رجال «النجدة» نفّذوا تعليمات الفريق النواف وطوّقوا المنطقة لضبط الأمن

258 مخالفة مرورية و38 مضبوطاً... حصيلة الحملة الأمنية على المهبولة

تصغير
تكبير

أسفرت الحملة الأمنية لرجال الإدارة العامة للنجدة، مساء أمس الأول على منطقة المهبولة، عن تحرير 258 مخالفة مرورية وضبط عدد من المخالفين في قضايا مختلفة.

وجاءت حملة رجال النجدة، تنفيذاً لتعليمات وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف، بضرورة الانتشار الأمني والمروري واليقظة الأمنية لضبط الأمن والمستهترين والخارجين عن القانون، وشملت ضبط مداخل ومخارج المنطقة ومحاصرة الأماكن التي تتواجد بها كثافة من المخالفين.

«الراي» رافقت حملة رجال الإدارة العامة للنجدة، في الحملة الأمنية، التي قادها مدير الإدارة العميد فارس القحطاني، وبمشاركة جميع إدارات النجدة في المحافظات، بقوة قوامها نحو 100 عسكري و30 دورية، حيث تم تطويق المنطقة لمدة 4 ساعات، ومحاصرة المخالفين، وأسفرت الحملة عن تحرير مئات المخالفات المرورية وضبط نحو 40 مواطناً ومقيماً، بقضايا مختلفة تنوعت ما بين مخدرات ومطلوبين للحبس، ومخالفي قانون الإقامة، واستهتار ورعونة ومركبات مطلوبة قضائياً.

وفي تفاصيل نتيجة الحملة، فقد أسفرت عن تحرير 258 مخالفة مرورية، كما تم ضبط 15 مخالفاً لانتهاء الإقامة، و10 أشخاص لا يحملون إثباتات، و13 شخصاً مطلوباً بأوامر إلقاء قبض، و ضبط شخص مطلوب جنائياً، و5 مركبات مطلوبة للحجز القضائي، وضبط شخص بحوزته مواد مخدرة.

وأفادت مصادر أمنية بأن «الإدارة العامة للنجدة لديها نشاط على مدار الساعة في كافة المحافظات، تقوم بنشر الدوريات وإقامة نقاط تفتيشية، ولديها يوم من كل أسبوع يتم تجميع رجال وآليات كافة إدارات النجدة في المحافظات، وتحديد منطقة واحدة، يتم اغلاقها وتطويقها بالكامل لرصد جميع المخالفين والمستهترين والخارجين عن القانون».

وتأتي هذه الحملات الأمنية لحماية المواطنين والمقيمين في البلاد. وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن أو مخالفة القانون، وأن هذه الحملات انطلقت، وستستمر يومياً لضبط الأمن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي