No Script

حروف باسمة

تأملات في آفاق العام الجديد

تصغير
تكبير

الأيام تترى والليالي تدلف والسنون تتوالى والناس يجدّون في أعمالهم ويسعون لتحقيق آمالهم وأمامهم صور مختلفة يستبصرون من خلالها أحداثاً وحوادث ومشاهد متعددة.

الجميع يسعى لكي يصل إلى تحقيق الأهداف والوصول إلى الغايات والحصول على مبتغيات يهدفون إلى تحقيقها، والأحداث تختلف وتتلون خلال الأيام، فأيام يكون صفوها خلاقاً وأخرى يحوطها ألم ويعيش أهلها على ويلات واضطرابات وتعذيب وتنكيل كإخواننا في قطاع غزة الذين يتعرّضون في كل دقيقة إلى صنوف من العذاب والقهر وهم يجتهدون بما يمتلكون من قوة كي يلقنوا العدو الصهيوني دروساً في القوة والبسالة واجتثاث الظلم والقضاء على الظالمين... فالنصر لأبناء بيت المقدس وأبطال المسجد الأقصى حتى يقضوا على فلول الطغيان ويصلوا إلى مبتغاهم في تحرير وطنهم.

عزيزي القارئ

ماذا عسانا أن نتمنى في هذا العام الجديد؟

نتمنى أن يكون مباركاً على جميع الناس ويحقق كل فرد ما يتمناه، ويصل إلى هدفه ويجد مبتغاه.

كما نتمنى لجميع المرضى الشفاء العاجل وأن يلبسهم الله الكريم ثوب الصحة والسلامة ومنهم الأستاذ أحمد عمران الجمعة، والأخ حسن محمود جمال وأن يخرجا من المستشفى وهما يرفلان بأثواب الصحة والعافية.

نتمنى لجميع الطلاب والطالبات التوفيق في دروسهم والنجاح في امتحاناتهم حتى يجدّوا ويجتهدوا ويساهموا في بناء صرح أمهم الكويت التي أعطتهم الكثير فلا بد وأن يساهموا في بناء صرحها.

أقبل العديد يغني

لثغور باسمة

يملأ الأفق سناءً

فبسمي يا فاطمة

عساكم من عواده

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي