فاطمة الطباخ لـ «الراي»: التمثيل أقرب إليّ من التقديم




فاطمة الطباخ
فاطمة الطباخ
تصغير
تكبير
،
اعتبرت الفنانة والمذيعة فاطمة الطباخ أن التمثيل بات الأقرب لها من التقديم في الوقت الحالي، واصفة نفسها في السياق ذاته بالفنانة الشاملة.
وأوضحت الطباخ في تصريح لـ«الراي»، «أقصد بذلك أنني تشبّعت من التقديم الإذاعي والتلفزيوني، لكنني في الوقت ذاته لا أريد أيضاً الابتعاد عن التقديم، لأنه عشق بالنسبة إليّ. إذ لا تنسوا أنني في الأساس كنت مذيعة، وسبق أن قدمت البرامج المختلفة المتنوعة منها الفنية والأدبية وحتى السياسية والاقتصادية، وبلا شك أطمح إلى المزيد من البرامج الجديدة والمميزة».
وتابعت الطباخ مشيرة إلى الأدوار التي تطمح إلى تقديمها في الفترة المقبلة، بالقول: «أرغب بالدور الكوميدي العفوي، وتقديم عمل كوميدي كامل. مع ذلك، أرى نفسي فنانة شاملة، وفي أي مكان تضعونني (أمشي)، إذ سبق لي أن قدمت الكثير من الأعمال الدرامية، ولديّ رصيد في الجانب التراجيدي أيضاً».


«الخطّابة أم عوض»
وعن الجديد الدرامي الرمضاني الذي ستطلّ به على جمهورها، قالت: «أواصل تصوير دوري في المسلسل الكوميدي التراثي الفانتازي الخاص بالموسم الرمضاني المقبل (مرضي ودحام)، من تأليف مشترك بين محمد الكندري وفيصل البلوشي وتغريد الداود وعبدالله الفارس وبدر العمر وإخراج عبدالله العراك، مجسّدة شخصية الخطّابة (الحشرية) أم عوض، والتي تقوم أيضاً بفرض خدماتها على أهالي الحيّ حتى لو لم يطلبوا منها ذلك»، معتبرة أن «العمل بشكل عام جميل، والمشاركة بحد ذاتها مميزة لأنها جمعتني للمرة الأولى مع الفنانين عبدالناصر درويش وأحمد العونان، إلى جانب نجوم في عالم الكوميديا».

«مهتمة بالأبراج»
وتابعت: «كذلك، كنت قد انتهيت قبل فترة قصيرة من تصوير مشاهدي في المسلسل الرمضاني (نهاية فراق)، من تأليف نور البدري وإخراج حسين الحليبي ومشاركة نخبة من النجوم منهم إبراهيم الحربي، باسم عبدالأمير، حمد العماني، شوق الهادي، نور الشيخ، خالد الشاعر، فوز العبدالله وغيرهم، وإنتاج مشترك بين شركتي (المجموعة الفنية) و(صمود برودكشن)، مجسّدة شخصية ذات طابع لايت كوميدي المتمثلة بالمرأة المهتمة بعالم الأبراج ومعرفة (الطالع)».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي