يواصل تصويره في بيروت

جاسم النبهان في... «البيت الملعون»!




جاسم النبهان
جاسم النبهان
تصغير
تكبير

يتواجد الفنان القدير جاسم النبهان في بيروت للمشاركة في تصوير شخصيته في المسلسل الموسمي ذي الـ 10 حلقات «البيت الملعون»، وهو من تأليف نجاة حسين وإخراج محمد جمعة وإنتاج شركة «Eagle Films» للمنتج جمال سنان، والذي يضم في بطولته نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي منهم هدى حسين، قحطان القحطاني، خالد أمين، ريم إرحمة، فرح الصراف، أحمد إيراج وناصر عباس، إلى جانب باسم مغنية، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صاموئيل، ختام اللحام وغيرهم.
وفي التفاصيل، قال النبهان لـ«الراي»: «شارفنا على الانتهاء من تصوير هذا المسلسل الدرامي الفانتازي ذي طابع الرعب، الذي يقدم طرحاً اجتماعياً جميلاً، إذ لم يتبق لي سوى أيام قليلة وأعود بعدها إلى الكويت. ومن خلاله سأطلّ على المشاهدين مجسداً شخصية مركبة جميلة تتمثل بدور الأب العود، وأكتفي بهذا القدر من الإشارة إلى ملامح الشخصية تاركاً المشاهد يكتشف هل هو طيب أم شرير».

ولدى سؤاله عما إذا كان مع فكرة التصوير خارج الكويت، أجاب: «الأمر سيّان بالنسبة إليّ، سواء كان التصوير في الكويت أم في الخارج، حيث إن ذلك يعتمد في حال وجدت الانضباطية في الأوردرات، مع الاحترافية في التنفيذ. لأن المهم من ذلك كله تقديم عمل فني متكامل العناصر».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي