«العمل درامي تراثي يُعرض في رمضان»

هيفاء حسين تمتهن الطب الشعبي في «جذوع»




هيفاء حسين مع زوجها حبيب غلوم في «جذوع»
هيفاء حسين مع زوجها حبيب غلوم في «جذوع»
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن دورها في مسلسل «جذوع» الذي انتهت من تصويره في «رأس الخيمة» بدولة الإمارات، تمهيداً لعرضه خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان، وهو من إخراج تامر إسحاق، ومن تأليف جمال الصقر، إذ تشارك في التمثيل إلى جانب زوجها الفنان حبيب غلوم، وباقة أخرى من الممثلين، بينهم خليل الرميثي وشيماء سبت.
وقالت حسين لـ «الراي»: «سيكون (جذوع) أحد أهم الأعمال الدرامية على شاشة رمضان، نظراً لضخامة الإنتاج ومضمون النص واحترافية الإخراج، بالإضافة إلى براعة الممثلين المشاركين».

وأضافت «الجميل في العمل أنه ينحاز إلى الدراما التراثية، حيث البساطة في كل شيء، فأنا أجسّد من خلاله دور الزوجة التي تمتهن الطب الشعبي، وترفض التخلي عن هذه المهنة، خصوصاً بعدما تلقى الدعم من الجميع، بمَنْ فيهم زوجها (حبيب غلوم)».
واستدركت قائلة: «لكن، وبالرغم من ذلك تحدث العديد من المواقف التي تُغير مجرى الأحداث».
في جهة أخرى، تطرقت الفنانة البحرينية إلى مشاركتها في المسلسل الأردني «حكاية لونا»، الذي قالت إنه يستهدف مرضى السرطان، وما يكابدونه من معاناة في هذه الحياة.
وتابعت «أجسّد دور (لبنى)، التي تقضي جلّ وقتها مع أصدقائها المصابين بالسرطان ومنهم (لونا بشارة)، فيسردّ كل منا صراعه مع الحياة ومشاكلها ومتطلباتها».
يُذكر أن «حكاية لونا» من إنتاج عصام حجاوي وإخراج ليث حجاوي، في حين تتقاسم بطولته كل من لونا بشارة وعبيرعيسى من الأردن، وهيفاء حسين وحبيب غلوم، فضلاً عن مشاركة الفنانين ليلى سلمان وعمران العمران وطارق النفيسي من السعودية، ونخبة أخرى كبيرة من فناني الوطن العربي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي