خلال حفل «قروب البلام» لمناسبة حصوله على الجنسية الإماراتية

أحمد العونان: سأردّ الجميل... لأرض الكويت الطيبة

تصغير
تكبير

- عبدالرحمن العقل: العونان يستحق هذا الشيء
- حسن البلام: من كريمٍ إلى مستحقّ
- عبدالعزيز النصار: زرع المحبة فحصد التقدير
- خالد المظفر: الله يعزّ أهل الإمارات و«يديم الأفراح»

بالزيّ الوطني لدولة الإمارات، حَضَر الفنان أحمد العونان لحفل العشاء، الذي أقامه «قروب البلام» في قاعة «الميلم» بمنطقة العديلية مساء الخميس الماضي، لمناسبة حصول «بوفواز» على الجنسية الإماراتية، حيث أحاط به محبوه ليقدموا إليه التهاني والتبريكات، في حين استقبلهم العونان بخفة دمه المعهودة، وبـ «القفشات» الكوميدية التي اشتهر بها.
وشهد حفل العشاء، حضور عدد من «قروب البلام» بينهم حسن البلام ومحمد الرمضان وعبدالعزيز النصار، كما حضر الفنانون عبدالرحمن العقل ومحمد جابر العيدروسي وعبدالله الخضر وعلي الحسيني وخالد السجاري وخالد المظفر ومبارك المانع وأحمد المظفر وعبدالله البدر وعيسى ذياب، وغيرهم.

وفي هذا الصدد، أعرب العونان عن سعادته بما وصفها «البادرة الطيبة» من «قروب البلام» مُرحباً بكل من حضر و«تعنّى» لتهنئته.
وقال: «مشكورين جميعاً و(عنوتكم على الراس والعين). شكراً (قروب البلام) على هذه البادرة، وهذا ليس مستغرباً من ربعي وإخواني» كما عبّر عن فرحته بالحاضرين فرداً فرداً.
وعن تسميته بالفنان الإماراتي، ردّ قائلاً: «إماراتي وكويتي وخليجي، لا يوجد فرق.
سأردّ الجميل لهذه الأرض الطيبة (الكويت)... وكذلك لا أنسى هذا التقدير الذي منحني إياه سمو الشيخ محمد بن زايد (بو خالد) وسأظل كما عرفتموني أحمد العونان، ولن أتغير».
بدوره، قال الفنان عبدالرحمن العقل: «نتواجد هنا اليوم لنشارك (بوفواز) هذه الفرحة وهذا الحدث الجميل، وبلا شك أنه يستحق هذا الشيء، ونتمنى له السعادة والتوفيق، وشكراً لحكام وشعب الإمارات».
أما الفنان حسن البلام، فقال: «شكراً للشيخ محمد بن زايد على التكريم فهو (من كريم إلى مستحق)، ونحن نجتمع في هذا الاحتفال كي نعبّر عن شيء بسيط من فرحتنا لـ (بوفواز)».
من جهته، تحدث الفنان عبدالعزيز النصار قائلاً: «العونان من الناس الذين زرعوا المحبة فحصدوا التقدير، ونحن خليجنا واحد، وهو لم يذهب لمكان غريب أو بعيد، بل إن الكويت والإمارات دولة واحدة، وخليجنا واحد».
وقال الفنان خالد المظفر في جملة قصيرة: «الله يديم الأفراح، ويعزّ أهل الإمارات، فجميعنا أهل وأحباب، ولا يوجد فرق بيننا».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي