No Script

مرئيات

أحداث غزة

تصغير
تكبير

اللهم نسألك النصر والثبات لإخواننا في غزة، اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم، اللهم شتت شمل عدوهم، اللهم ثبتهم وانصرهم وآزرهم.
نشكر حكومة دولة الكويت على المواقف غير المستغربة تجاه قضية فلسطين بشكل عام والأحداث الأخيرة في غزة، وهذا ليس مستغرباً على مدى التاريخ من دعم الكويت لقضية فلسطين سياسياً ومادياً ومعنوياً. فالكويت عرف عنها منذ القدم مواقفها الثابتة تجاه قضايا الأمة وكانت لها اليد الطولى في دعم كل قضايا المسلمين في كل أنحاء العالم خصوصاً القضية الفلسطينية.

اليوم تأتي مواقف حكومة الكويت متماشية ومنسجمة مع هذه السياسة القديمة التي رسمها الآباء في دعم كل قضايا المسلمين في العالم.
مما يحزّ في الخاطر على المستوى المحلي خلال هذه الأحداث أمران مهمان؛ التكسب المقزز والمشين على قضايا المسلمين ودمائهم من بعض الأحزاب والسياسيين، والأمر الثاني، هشاشة الوحدة الوطنية لدينا وانعكاس أي أمر خارجي بشكل سلبي علينا وخلق خلافات وفتن وصراعات نحن في غنى عنها.
الحكومة الكويتية قامت بدورها على أكمل وجه من خلال البيانات السياسية والدعم المادي من خلال الهلال الأحمر وغيرها من المؤسسات، أما المفلسون محلياً والذين يحاولون إيجاد أي قضية للتكسب من ورائها فأقول دماء المسلمين وجراحهم ليست مادة للتكسب، ادعموا حكومتكم في مواقفها الداعمة للقضية ووحّدوا الصفوف واتركوا الخلافات سواءً السياسية أو المذهبية أو المنهجية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي