يحضّر لمسلسل درامي رمضاني... برويّة

عبدالله عبدالرضا ينضم لصفوف «أمر إخلاء 3»

عبدالله عبدالرضا
عبدالله عبدالرضا
تصغير
تكبير

كشف الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا عن اقتراب بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل «أمر إخلاء»، والذي انضم رسمياً إلى صفوف نجومه المشاركين في الجزأين السابقين، إلى جانب انضمام أسماء جديدة أيضاً.

وقال عبدالرضا في تصريح لـ«الراي»: «بعد النجاح الكبير والأصداء الجميلة التي حصدها الجزء الأخير من المسلسل، وبسبب مطالبة الجمهور وإلحاحهم المستمر لصناعة موسم ثالث من (أمر إخلاء)، رضخت الجهة المنتجة للمطالب، حيث تم التواصل مع الكاتبة مريم الهاجري وإبلاغها بالأمر، وبدورها استطاعت ببراعة أن تحيك جزءاً ثالثاً ذا حبكة درامية مميزة، وأتمنى فعلاً أن تحوز رضا المشاهدين».

وأكمل: «ربما البعض قد يعتبر استمرارية صناعة أي مسلسل لأجزاء عدة هو نوع من المغامرة، قد تصيب أو تخيب، وهو أمر وارد طبعاً. لكنني على قناعة بأن النجاح الذي حققه المسلسل خلال عرض جزأيه السابقين، والروح الجميلة التي يمتلكها فريق العمل ككل، ستكون عاملاً أساسياً في استمرارية هذا الأمر».

وبسؤاله عن نجاح مسلسل «غسيل»، الذي انتهى عرضه قبل أيام على منصة «شاهد»، قال: «في الواقع، فاق هذا النجاح الكبير كل توقعاتي، كما ان تفاعل المشاهدين الكبير مع كل حلقة من الحلقات الست كان يثلج الصدر، ودفعنا للتخطيط الفعلي ليكون هناك جزء ثانٍ من المسلسل خلال الفترة المقبلة. كذلك، وبسبب ما حققه مسلسل (ماما غنيمة) من أصداء رائعة خلال عرضه، فهناك توجه للعمل على جزء ثانٍ منه أيضاً».

وعما إذا كان هناك مسلسل درامي للموسم الرمضاني المقبل، قال: «نعم، سيكون هناك مسلسل درامي رمضاني يتم التحضير له برويّة، لهذا أفضل في الفترة الحالية عدم الإفصاح عن تفاصيله نهائياً إلى حين اكتمال الصورة والرؤية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي