No Script

«الإطفاء» و«البيئة» نظّمتا ندوة عن «قانون حماية البيئة للأفراد»

المكراد يكرّم نائبين له بمناسبة تقاعدهما

تصغير
تكبير

كرّم رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، في حفل أقيم أمس، نائب الرئيس لقطاع تنمية الموارد البشرية السابق الفريق متقاعد محمد عبدالله الشطي، ونائب الرئيس لقطاع الشؤون الهندسية وتكنولوجيا المعلومات السابق الفريق متقاعد موسى حسين أكبر، بمناسبة تقاعدهما.

ونقل المكراد للمكرمين شكر وتقدير النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، على مساهمتهما وعطائهما في تطوير جهاز الإطفاء، من خلال مسيرتهما بالعمل، راجياً لهما التوفيق والنجاح في حياتهما المقبلة.

وأشاد، في كلمة ألقاها بالمناسبة، بمسيرة الفريقين المتقاعدين التي كان لها الأثر الواضح على تطوير منظومة العمل، في جميع القطاعات التي عملا بها خلال خدمتهما في قوة الإطفاء العام.

ومن جانبهما، قدم الفريقان محمد الشطي وموسى أكبر، الشكر والتقدير للوزيرالخالد، والفريق المكراد، ومنتسبي القوة، على التكريم، مستذكرين روح التعاون والعطاء التي حفلت بها مسيرتهما العملية طوال فترة الخدمة.

من جهة ثانية، أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، ندوة لمنتسبيها بعنوان «قانون حماية البيئة للأفراد» تحدّثت فيها ضابط قضائي بيئي المهندسة نور دشتي، في مسرح مبنى قطاع الوقاية في ضاحية مبارك العبدالله، حيث تطرقت الندوة إلى التعريف بقانون حماية البيئة 42 /2014، والمعدل بعض أحكامه بالقانون 99 /2015، تأكيداً للدور الكبير في التوعية القانونية المتعلقة بقوانين حماية البيئة، من باب حرص قوة الإطفاء على الشأن العام ومسؤوليتها المجتمعية لتوفير الأمن والسلامة البيئية والحد من التلوث للحفاظ على موارد الدولة وصحة مواطنيها.

وقدم مدير الإدارة درعاً تذكارية للمهندسة نور دشتي.

وحضر الندوة عدد من قياديي وضباط قوة الإطفاء العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي