No Script

آخر الأسبوع

تصغير
تكبير

برقيات

• إلى الشعب الكويتي الطيب الحنون أبوذاكرة ضعيفة والمحب لركوب الباصات حتى وإن تكرّر هذا الأمر أكثر من مرة كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك وتقبّل الله طاعتكم وكل رحلة في باص وأنتم بخير.

• إلى الإخوة المطالبين بتوحيد مواد الجنسية وكأن الأمر لمصلحتهم... عزيزي طالب التوحيد، هل تعلم لو لم يكن هناك مواد عدة لما حصلت على الجنسية؟ وجود مواد تسمح بالتجنيس أمر طبيعي لكن استغلالها من قبل السلطة لأمور سياسية هذا غير الطبيعي.

في السابق استغلت السلطة مواد قانون الجنسية لأهداف آنية لكن النتائج لم تظهر في تلك الفترة، الآن تبيّن أن ما أقدمت عليه انقلب ضدها. خبز خبزتيه يا الرفله اكليه.

• إلى وزارة التربية والتعليم: غياب الأبناء عن حضور فصولهم بمعرفة الوالدين أمر يؤكد أن البلد متجه وبكل حب إلى الخراب ومنها إلى الزوال.

إما أن يكون للحكومة برنامج حقيقي للتربية والتعليم في الكويت أو كذلك الصحة العامة أو انتظروا نهاية المطاف. وستبكون على بلدكم كما بكى آخر خلفاء الأندلس عبدالله الصغير.

• إلى الشباب الكويتي: كل الشكر لقيامكم بإصلاح الحفر من الشوارع رغم التعتيم الإعلامي الحكومي والخاص عليهم، إلا أنهم مستمرون في العمل بجهودهم وأموالهم. أما بالنسبة للمسؤولين فنحن كشعب نعلم أن أغلب تصريحاتهم عبارة عن تبرير. كيف لمقاول يُسلّم شارعاً وبعد انتهاء فترة الصيانة تظهر كل هذه العيوب وللأسف يتم إعطاؤه شارعاً آخر. لو تمت محاسبة المقاول ومَنْ تسلّم لرجعت شوارعنا كما كانت، لكن لنتذكر ما قالته النائبة الدكتورة جنان بوشهري حين وصفت قوتهم (شركات المقاولات) بأنها أقوى من الحكومة والمجلس.

يُقال

شجرة الصبار لها قدرة على تحمل الحرارة وقلة المياه، ومع أن أوراقها شوك غير أن بعض أنواعها ينتج ثمرة طعمها حلو. فلا تكثر المياه لشجرة الصبار.

ويُقال «يتعفن الصبار من كثرة الماء».

وعلى الخير نلتقي،،،

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي