No Script

«الكويتية» توفّر مجاناً «الليموزين»... لدرجة الأعمال

No Image
تصغير
تكبير

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إضافة خدمة التوصيل المجاني الليموزين لركاب درجة الأعمال من وإلى مبنى الركاب رقم 4 لتصبح متاحة على كل الدرجات المتميزة (الرويال - الأولى - الأعمال) وذلك اعتباراً من تاريخ 1 مايو المقبل.

وأفادت الشركة في بيان صحافي: «تحرص (الكويتية) على تقديم خدمات حصرية واستثنائية لعملائها من ركاب الدرجات المتميزة (الرويال - الأولى- الأعمال)، حيث قامت بإطلاق خدمة التوصيل المجاني الليموزين من وإلى مبنى الركاب رقم 4 بشكل مبدئي في نهاية فبراير السابق لركاب درجتي الرويال والأولى ثم أضافت الخدمة لركاب درجة الأعمال، الأمر الذي شهد تجاوباً وإقبالاً كبيراً من قبل ركاب الناقلة على طلب الخدمة».

وأضافت: «ما على المسافر على الدرجات المتميزة إلا أن يحجز على رحلته عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وإدخال بيانات الرحلة اللازمة قبل موعد السفر بـ 48 ساعة، ليتم توفير وسيلة النقل له قبل موعد الرحلة».

وأكدت الشركة سعيها لبذل كل الجهود لتوفير خدمات مريحة ومرفّهة لعملائها منذ دخولهم مبنى الركاب رقم 4 مروراً بإنهاء إجراءات السفر وتسجيل الدخول وصولاً إلى صعودهم على متن الطائرة والاستمتاع بتجربتهم أثناء الرحلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي