No Script

الحجوزات وصلت 100 في المئة

الدهيم: «معرض العطور» سينطلق... 27 الجاري


باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

ذكرت شركة معرض الكويت الدولي أنها تواصل استعداداتها لإقامة دورة جديدة لمعرض العطور المقرر إقامته على أرض المعارض الدولية في مشرف خلال الفترة من 27 أبريل الجاري إلى 9 مايو المقبل، حيث تم حجز 100 في المئة من مساحة المعرض من قبل الشركات المشاركة منها المحلية والأجنبية ووكالات العلامات التجارية العالمية.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي» باسمة الدهيم: «تمت تغطية كامل المساحات المخصصة ووصلت الحجوزات إلى 100 في المئة من قبل شركات محلية وخارجية ووكالات عالمية للمشاركة في هذا الحدث المميز، إضافة إلى مجموعة من العلامات التجارية المتخصصة في عالم العطور والتي تمتلك قواعد جماهيرية داخل وخارج البلاد عبر تقديمها منتجات متميزة».

وأشارت إلى أن الشركة تجري استعداداتها لإقامة هذا الحدث المميز والذي تحرص على احتضانه مرتين سنوياً لما يشهده من إقبال لافت من قبل محبي العطور والمهتمين به، مؤكدة أن المعرض يعدّ منصة للباحثين عن العطور المتميزة خصوصاً العربية والفرنسية المركزة والثابتة.

وأفادت الدهيم بأن المعرض أضحى واجهة سياحية واقتصادية في البلاد ويعدّ من أكبر وأهم المعارض المتخصصة في مجال العطور على المستوى المحلي للتعرف على آخر مجالات العطور والمنتجات العالمية مؤكدة حرص الشركة على تسهيل جميع إجراءات الشركات المشاركة ومد جسور التعاون معهم وتوفير الدعم اللازم لهم.

وقالت إن المعرض يوفر فرصة فريدة لشركات العطور لعرض منتجاتها وخدماتها لمحترفي الصناعة والمستهلكين على حد سواء ويعتبر الحدث أحد أهم التجمعات لمصنعي العطور والموزعين وتجار التجزئة في المنطقة والذي تنتظره أكبر شركات العطور فى الكويت.

وذكرت أن المعرض يتضمن أحدث إبداعات العطور والبخور من جميع أنحاء العالم ويوفر أيضاً منصة للعلامات التجارية لعرض منتجاتها للعملاء وزيادة الطلب على المنتجات والتوسع في أعمالهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي