No Script

«تامر إنسان فنان»

محمد نشأت سعيد بالانضمام لـ «تاج»

محمد نشأت
محمد نشأت
تصغير
تكبير

أعرب الفنان المصري الشاب محمد نشأت عن سعادته بالمشاركة مع فريق الفيلم المصري الجديد «تاج»، الذي يصور حالياً، مشيراً في تصريح لـ«الراي» إلى أن أكثر ما يُسعده هو العمل مع الفنان تامر حسني بطل الفيلم وكاتب القصة والسيناريو والحوار.

وأضاف نشأت أن «هناك أموراً كثيرة يجب أن أذكرها، الأول كان عندي حلم أن أعمل مع تامر، وهو أمر أراه لأسباب إنسانية، قبل أن تكون فنية، لأنه إنسان فنان، وكثيرة هي تصرفاته الإنسانية، التي أعرفها».

وعن السبب الثاني، أوضح أن «تامر هو مَنْ اختارني لهذا الدور، وكانت أول تهنئة منه، وأول صورة بعد التعاقد معه، وهناك أشياء كثيرة تجعلك تحبه وأن تعشق العمل معه، لأنه حريص على دعم مَنْ يعملون معه، ودائماً يكون واضحاً أثناء العمل».

وتمنى نشأت أن تكون للفيلم مكانة كبيرة لدى الجمهور، وأن يكون هناك إقبال كبير على مشاهدته عند طرحه عربياً ومصرياً، وقال: «نحن أمام عمل كبير، سيكون له مكانة بين جمهور المشاهدين، وبين الأعمال الفنية الجديدة».

وتوجّه بالشكر إلى مخرجة الفيلم سارة وفيق، وأضاف: «وأنت تعمل معها، تشعر بأنها قريبة جداً منك، وأنها تهتم بتفاصيل كل شخصية، وكل مشهد، وحريصة أن يكون الأداء قوياً، وأن يتكامل العمل».

في جانب آخر، تحدث نشأت عن عمله في الإذاعة، وقال: «توقف برنامجي الإذاعي اليومي مع زميلتي شيماء حافظ، وأقدّم حالياً مسلسلاً إذاعياً يومياً، اسمه (مين في دول) يبث على (راديو 90.90)، وهي تجربة مهمة لي، كوني أعشق الإذاعة، وأحرص سنوياً على الحضور الدرامي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي