No Script

«نيسان البابطين» تطلق عروض رمضان

No Image
تصغير
تكبير

أطلقت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في الكويت، عروضاً لا تقاوم بمناسبة قدوم شهر رمضان على مجموعة واسعة من موديلات «نيسان» بما في ذلك «نيسان باترول» الأيقونية، و«نيسان اكس – تريل» الجديدة كلياً، و«نيسان باترول نيسمو» التي تنفرد بأدائها الفائق، و«نيسان سوبر سفاري» 2022 بأدائها المميز على الطرق الوعرة، و«نيسان باثفايندر» 2023 متعددة الاستخدامات، ونيسان «إكس- تيرا» 2023.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أنه مع هذه الباقات الحصرية المميزة، تمنح «نيسان البابطين» عملاءها قيمة لامثيل لها وتجربة فريدة وموثوقة.

وأوضحت أنه ولعشاق «نيسان باترول»، تعتبر هذه الفرصة الأمثل مع عروض غير مسبوقة حيث يمكن للعميل تشكيل باقته الخاصة بقيمة 2000 دينار، حيث يهدف العرض إلى تزويد عملاء «نيسان» براحة بال تامة.

وأضافت أن «نيسان اكس – تريل» الجديدة كلياً، عصرية متميزة تحمل جمال التصميم والمغامرة وتتميّز بعرض يتضمن كفالة لمدة 5 سنوات، ومساعدة على الطريق، وخدمة صيانة مجانية لمدة عام، وذلك بالإضافة إلى المزايا الإضافية للتسجيل المجاني والتأمين ضد الغير (الطرف الثالث) لجعل تجربة العملاء أكثر إثراءً.

وذكرت «نيسان البابطين» أن عشاق «نيسان باترول نيسمو»، العلامة المطلقة للأداء، سيحصلون على عرض لا يقبل المنافسة يشمل كفالة لمدة 5 سنوات، ومساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وخدمة مجانية لمدة 5 سنوات / أو 100 ألف كلم، إلى جانب تأمين شامل لمدة عامين وتظليل النوافذ وحماية خارجية بالكامل.

ولفتت إلى أن سيارة «نيسان سوبر سفاري 2022»، الرفيق المثالي لرحلات الصحراء، تأتي مع هدية نقدية و5 سنوات كفالة و5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات، يضاف إلى ذلك التسجيل المجاني والتأمين ضد الغير، حيث يشتهر سوبر سفاري بأدائه الاستثنائي على الطريق، ويوفر قوة لا مثيل لها، ما يجعله لا يقاوم مع هذا العرض.

وأشارت أنه يمكن لعملاء «نيسان باثفايندر» أيضاً الاستمتاع بمزايا مماثلة، بما في ذلك هدية نقدية، وخدمة الصيانة لمدة عامين أو 40 ألف كلم، مع التسجيل المجاني والتأمين ضد الغير.

وبيّنت أنه وبفضل تصميمها الداخلي الفسيح والأنيق، تضمن «نيسان باثفايندر» أن تكون كل رحلاتك مريحة لجميع أفراد، ما يجعلها السيارة المثالية للعائلات التي تحب استكشاف أماكن جديدة.

وتابعت أنه في الوقت نفسه، يمكن لعشاق «إكس- تيرا» الاستمتاع بسيارة النزهة العائلية المفضلة لديهم مع مزايا حصرية تجعل امتلاك هذه المركبة الأكثر جاذبية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي