No Script

«بوبيان» يُقدم خدمة Google Pay لجميع عملائه من مستخدمي أجهزة أندرويد وWear OS في الكويت

تصغير
تكبير

أعلن بنك بوبيان عن توفير خدمة Google Pay لعملائه من مستخدمي أجهزة أندرويد و Wear OSفي دولة الكويت وذلك في إطار سعيه لتقديم أفضل حلول الدفع الرقمية المتطورة لتشمل جميع عملائه بما يضمن لهم خدمات دفع أكثر تميزاً وشمولية.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة و الخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان عبدالله المجحم: اليوم نحن على موعد جديد للإعلان عن توفير خدمة Google Pay لجميع عملائنا من حاملي مختلف بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية و المسبقة الدفع في خطوة تتواكب مع اهتمام البنك لتعزيز حلول الدفع الرقمية المبتكرة وتزويد العملاء بأحدث التقنيات مما يمنحهم تجربة مصرفية سلسة وآمنة ومريحة.

وسوف تتيح خدمة Google Pay للعملاء إجراء عمليات الدفع بسهولة، حيث يمكنهم بكل بساطة إضافة بطاقات بنك بوبيان للسحب الآلي أو البطاقات الائتمانية أو المسبقة الدفع إلى محفظة Google Wallet الرقمية، ومن ثم يتم فقط تمرير الجهاز بالقرب من جهاز الدفع لتنفيذ المعاملة خلال بضع ثواني.

وتتميز خدمة Google Pay في جوهرها بالأمن والخصوصية، عند استخدام العملاء لبطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي من خلال خدمة Google Pay، حيث لا يتم تخزين أرقام البطاقة الفعلية على الجهاز لكن تتم المعاملات باستخدام حساب خاص أو «رمز مميز» خاص بالجهاز يتغير مع كل معاملة دفع وذلك لإضفاء مزيد من الحماية والأمان.

وتُقبل خدمة Google Pay في المتاجر والمطاعم والكافيهات والفنادق والعديد من الأماكن الأخرى حول العالم باعتبارها طريقة الدفع الأكثر أمناً وخصوصية، والتي تتيح للعملاء استخدام أجهزة أندرويد و Wear OS الخاصة بهم لإجراء عمليات الدفع في المحلات وعبر الإنترنت ومن خلال التطبيقات.

من جانبها قالت نائب الرئيس والمدير العام لـ Google Wallet جيني تشينج تقدم Google Pay خدمة الدفع الرقمي الأكثر سهولة وسرعة وأماناً لمستخدميها في أكثر من 60 دولة حول العالم والتأكد أن جميع معاملاتهم تتم بأعلى المواصفات والمعايير الأمنية.

خدمة Google Pay سوف تتيح لعملاء بوبيان القيام بعمليات الدفع بكل سهولة سواء من داخل التطبيق أو عند الشراء على الإنترنت دون الحاجة إلى حمل البطاقة أو إنشاء حسابات وإدخال معلومات بطاقات الائتمان في كل مرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي