No Script

اشتراكات في «ديليفرو بلس» لأعضاء «THE Burrow»

تصغير
تكبير

بدأت شركة «ديليفرو» سنة 2023 بحملة خُصصت لتشجيع الجميع على اتباع عادات وأنماط حياة صحية، وعقدت شراكة مع النادي الرياضي المحلي «The Burrow»، لتقديم عضويات مجانية في خدمة «ديليفرو بلس» للمشتركين الجدد والحاليين لمدة 3 أشهر، وهي خدمة اشتراك مجانية غير محدودة للتوصيل من المطاعم والمقاهي ومحلات البقالة.

وقالت المديرة العامة في «ديليفرو الكويت» سهام الحسيني «متحمسون للشراكة مع (The Burrow)، لتقديم اشتراكات مجانية في خدمة (ديليفرو بلس) لأعضاء النادي الرياضي الحاليين والجدد. ونحن على ثقة بأنهم سيتمكنون من الحفاظ على عادات صحية على مدار العام».

في السياق نفسه، قال الرئيس التنفيذي في «THE Burrow» جاسم المضف، إن الشراكة مع «ديليفرو» ستتيح الفرصة أمام أعضاء النادي، للاستمتاع بعضوية إضافية ستشجعهم على الجمع بين روتين لياقتهم البدنية وخيارات تغذية صحية، وهي توليفة رابحة ستضعهم بلا شك على طريق النجاح، مضيفاً «لا يسعنا الانتظار لبدء طلب الأطعمة المفضلة لدينا والوجبات الخفيفة الصحية مع ديليفرو بلس».

ويأتي ذلك في وقت يمكن الاشتراك في هذه الخدمة عبر زيارة (https://deliveroo.com.kw/en/plus)، أو الانضمام لهذه الخدمة من خلال تطبيق «ديليفرو» للهاتف المحمول، في حين يمكن الاشتراك في عضوية «The Burrow» عبر زيارة النادي أو الاتصال على (69962877).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي