No Script

حصاد لثمار سنوات من الجهد والعمل الدؤوب

«التجارية العقارية» في السوق الأول... اليوم

عبدالمطلب معرفي
عبدالمطلب معرفي
تصغير
تكبير

حصلت الشركة التجارية العقارية، على الترقية من السوق الرئيسي لتنضم إلى السوق الأول في بورصة الكويت، الذي يستهدف الشركات ذات السيولة العالية والقيمة السوقية المتوسطة إلى الكبيرة «سوق النخبة»، اعتباراً من اليوم.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس عبدالمطلب معرفي، أن انضمام «التجارية» إلى السوق الأول، يعتبر تتويجاً لمسارها الريادي، وحصاداً لثمار سنوات من الجهد والعمل الدؤوب.

وأضاف أن «التجارية» استطاعت الحصول على هذه الترقية التي تظهر قوة مركزها المالي، ومدى التزامها بتحقيق خطوات ثابتة ومدروسة على مسار النجاح، وقدرتها على استيفاء شروط ومعايير الترقية، سواءً في ما يخص حجم ومعدلات التداول والسيولة اليومية والقيمة الرأسمالية لأسهمها، والواجب بلوغها 78 مليون دينار كحدّ أدنى للتأهل، بالإضافة لعدم صدور أي جزاءات تأديبية لوقت المراجعة السنوية ولمدة سنتين.

ورأى أن هذا الأمر يؤكد بوضوح مدى التزام الشركة بكل المعايير اللازمة لتحقيق هذا الهدف، والتزامها التام بمبادئ الحوكمة والشفافية والنزاهة، بهدف تعزيز ثقة المساهمين والمستثمرين بسهمها، وهو ما نجحت «التجارية» بتحقيقه من خلال أعمالها القائمة والمستمرة لجذب المستثمرين.

وأشاد معرفي بدور مجلس الإدارة في التوجيه الإستراتيجي ومدى استعداد الجهاز التنفيذي والموظفين في تطبيق هذه الإستراتيجيات على أرض الواقع، لتتبلور في تحقيق نجاحات متتالية وإنجازات ريادية، معرباً عن شكره للمساهمين والمستثمرين على ثقتهم، ومؤكداً التزام الشركة باستمرارية السعي لتحقيق المزيد من النجاح والازدهار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي