No Script

توصية بتوزيع 16 فلساً نقداً

«التسهيلات» ربحت 10.37 مليون دينار في 2022

تصغير
تكبير

- الحميضي: حملاتنا التسويقية المتعددة حافظت على إيراداتنا الائتمانية
- 13.27 مليون دينار إيرادات تشغيلية

حققت شركة التسهيلات التجارية صافي أرباح بقيمة 10.37 مليون دينار بربحية 20 فلساً للسهم في نهاية العام 2022، وأوصى مجلس إدارة الشركة بتوزيع 16 في المئة نقداً بواقع 16 فلساً للسهم للمساهمين، على أن تخضع التوصية لموافقة الجمعية العمومية.

وبلغ إجمالي الإيرادات التشغيلية 13.27 مليون دينار، وإجمالي حقوق المساهمين 161.1 مليون دينار، ومجموع أصول الشركة 286.02 مليون دينار في نهاية ديسمبر الماضي.

وذكر نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في الشركة، عبدالله الحميضي، أن «التسهلات التجارية» استطاعت تحقيق نتائج جيدة على الرغم من التحديات بفضل جهود العاملين فيها، لافتاً إلى أنه كان للحملات التسويقية المتعددة التي قامت بها، الدور الكبير في المحافظة على الإيرادات الائتمانية.

وكشف عن نجاح الشركة في استقطاب عدد كبير من العملاء، سواء على مستوى الشركات أو الأفراد، بفضل التزامها بتقديم أفضل الحلول والمنتجات التمويلية في السوق الكويتي، ومنحهم أكبر قدر من المرونة لتمويل احتياجاتهم.

وشكر الحميضي جميع العملاء وكل من ساهم في إنجاز أغراض الشركة من الجهات الرسمية والبنوك والمؤسسات المالية والتجارية، معرباً عن امتنانه لإدارتها وموظفيها على الجهد الذي بذلوه لتحقيق هذه النتائج المميزة.

مكانة راسخة

تعد «التسهيلات التجارية» الأولى من نوعها في تمويل السلع الاستهلاكية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تأسست عام 1977 لتتبوأ منذ ذلك الحين مكانة رائدة في قطاع التمويل امتدت لأكثر من 45 عاماً، وترسّخت مكانتها في السوق بفضل ما تقدّمه من خدمات ومزايا، وحرصها على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء، مع السرعة والسهولة في إجراء المعاملات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي