No Script

الحب يُزهر في «فور سيزونز الكويت»

تصغير
تكبير

يوم الحب هو مناسبة للاحتفال معاً ولا يوجد مكان أفضل لذلك من فندق «فورسيزونز الكويت»، حيث تجتمع الرومانسية والرفاهية في تناغم تام لتمنحكم تجربة لا تُنسى على الإطلاق تحت مفهوم: سحر الحب.

ويعتبر سحر الحب مفهوماً يحيط بكل جوانب الفندق في هذه المناسبة بطريقة مبتكرة تجمع بين صخب إضاءة النيون في التسعينات والمظهر المعاصر اليوم، إذ قال مديره العام مارتن كيبينغ، إنه تم التفكير بهذا المفهوم مرة أخرى بشكل مثالي ومتكامل لتقديم تجارب متنوعة كي يختار الضيوف من بينها التجربة التي تناسبهم.

ويمكن الاستمتاع بتناول الطعام الإيطالي في «داي فورني» مع البيتزا المطهوة على الحطب والمعكرونة المعدة باتقان وأطباق الحلوى المثالية، إذ توافر لك الباقة الماسية مقعداً بجوار النافذة مع قائمة محددة من 3 أطباق، تتضمن مجموعة مختارة من المقبلات وطبق المعكرونة والطبق الرئيسي والحلوى، بالإضافة إلى مشروبات غير محدودة من المياه والمشروبات الغازية والعصائر والموكتيلات والقهوة أو الشاي، وزجاجة واحدة من «Gold Emotion Sparking» لكل شخصين.

وتبدأ الباقات من 100 دينار للشخص الواحد، و تتوافر باقة المقاعد المطلّة على النافذة الخاصة بسعر 150 ديناراً للشخص الواحد، مع توفير موعدين للعشاء عند 6 أو 9:15 ليلاً.

ويمكن زيارة «سينتوهو» في الطابق 21، إذ ان النكهات المميزة مثل اللحوم من روباتا جريل أو باو دامبلينغز أو أطباق التبنياكي، تجعل المكان محط أنـظار الكثير من محبي الطعام الآسيوي.

وتبدأ الباقات من 100 دينار للشخص، وتتوافر باقة المقاعد المطلّة على النافذة الخاصة بسعر 150 ديناراً للشخص الواحد، مع مواعيد للعشاء عند 6 أو 9:15 ليلاً.

ويوفر «فورسيزونز الكويت» خيارات متنوعة للاستمتاع بتجربة الكابانات المصممة على طراز المنتجع بجوار المسبح، للاسترخاء وتذوق الطعام الإيطالي الرائع والحلويات المحضّرة مباشرة، إذ تتضمن الباقة 30 وردة، وقائمة مخصصة من توقيع الشيف التنفيذي، مع عزف موسيقى حي.

ويمكن الاستمتاع بالمناظر الرائعة إلى جانب المسبح وتناول العشاء تحت النجوم، مع العروض الحية المذهلة لصنع ذكريات لا تنسى في جو جميل وممتع، إذ تبدأ الباقات من 40 ديناراً للشخص الواحد.

ويوجد أيضاً إفطار رومانسي داخل الكابانا يوم 14 فبراير أو 15 فبراير بسعر 150 ديناراً للشخص الواحد، ويتضمن قائمة طعام رائعة وزينة للمناسبة وحلوى خاصة.

ويمكن للعلاجات المتميّزة والمتوافرة لدى منتجع الفندق الصحي والمفضّلة لدى الجميع، أن تكون جزءاً من الاحتفال الخاص بعيد الحب، أو يمكن تقديمها كهدية مثالية، إذ تعتبر التجربة المذهلة المستوحاة من حقول لافندر «Valensole Plateau» رحلة مثالية لساعتين بسعر 95 ديناراً، في حين يتوافر علاج «Oriental Essence» رحلة استرخاء مدتها 75 دقيقة مقابل 65 ديناراً بالإضافة إلى باقات أخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي