تشارك في «كذبة أبريل» و«فنطاس» و«بطن وظهر»

شهد سلمان لـ «الراي»: بين «ألزهايمر» والبخل... حالات أعيشها في أدواري

شهد سلمان
شهد سلمان
تصغير
تكبير

- «كذبة أبريل» تراجيدي... لكنه ليس سوداوياً

بين بخلها في «كذبة أبريل» ومعاناتها مع «ألزهايمر» في «فنطاس»، مروراً بسيطرتها في «بطن وظهر»، تعيش الفنانة شهد سلمان حالة من الفُصام الفني!

إذ تطلُّ على شاشة رمضان في شخصيتين مختلفتين تماماً، الأولى تتمثل بشخصية «عواطف» المرأة القوية والوصولية، التي لا تنفك تسعى في الحياة من أجل الثراء. أما الشخصية الثانية، فهي كوميدية صرفة لامرأة تدعى «فوزية»، لكنها تعاني من «ألزهايمر». وتضاف إليهما شخصية المرأة المسيطرة.

وعن تنوّعها في الدراما الرمضانية لهذا العام، قالت لـ «الراي» إن «(كذبة أبريل) مسلسل تراجيدي ولكنه ليس سوداوياً، حيث أجسد فيه شخصية عواطف، تلك الإنسانة المتمكنة في الحياة، ومن سماتها الحسد والبخل، فالشخصية جميلة جداً وأتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين، كما أن العمل عموماً يتضمن أحداثاً غزيرة ومهمة، ويضم نجوماً رائعين منهم جاسم النبهان، زهرة عرفات، سعود بوشهري، عبدالله بهمن، مي البلوشي، ليلى عبدالله، ومنى حسين وغيرهم، وهو من تأليف عبدالرحمن أشكناني، وإخراج حسين الحليبي».

كما تطرقت إلى دور فوزية في مسلسل «فنطاس»، مشيرة إلى أن العمل كوميدي، وتشارك فيه عبر 15 حلقة من أصل 30، وتشارك في بطولته إلى جانب طارق العلي وميس كمر، ومجموعة أخرى كبيرة من المشاركين.

وختمت تصريحها بالقول: «انتهيت قبل فتره من تصوير مشاهدي في مسلسل (بطن وظهر)، حيث جسدت الشخصية المسيطرة، والكبيرة في العمر، وأيضاً محبة للمادة والحياة»، لافتة إلى أن العمل للمخرج سعود بوعبيد، وتمثيل أحمد الجسمي من الإمارات وسعاد علي وأحمد المجلي من البحرين، وعدد من المشاركين الشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي