pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«(النون وما يعلمون) مع شهاب وإلهام»

أمل محمد «كذبة أبريل» في رمضان

أمل محمد
أمل محمد

تعكف الفنانة أمل محمد على تصوير مشاهدها حالياً في المسلسل الاجتماعي «كذبة أبريل»، الذي أوشك مخرجه حسين الحليبي على الانتهاء مما تبقى من الحلقات، تمهيداً لعرضه في الموسم الدرامي المقبل لشهر رمضان، وهو من تأليف عبدالرحمن أشكناني، ومن بطولتها إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، بينهم جاسم النبهان، زهرة عرفات، سعود بوشهري، عبدالله بهمن، مي البلوشي، ليلى عبدالله، ومنى حسين وغيرهم.

وكشفت لـ «الراي» عن أدائها دور الأم لمنى حسين، حيث تجمعهما الكثير من المواقف ضمن سياق الأحداث، مشيرة إلى أن العمل يتناول موضوعات اجتماعية كثيرة، «ولا يخلو من الأكاذيب، التي على أساسها تم البناء الدرامي».

من جهة أخرى، أفصحت عن ثاني أعمالها الرمضانية وهو «النون وما يعلمون» من تأليف عبدالرحمن أشكناني وإخراج حمد البدري، مبينة أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من الممثلين، على غرار إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، بالإضافة إلى باسمة حمادة وطيف وعبير أحمد، وشبنم خان، والقائمة طويلة.

يُذكر أن الفنانة أمل محمد انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها كافة في مسلسل «نون النسوة»، حيث تولى إخراجه محمد كاظم، وتقاسمت بطولته مع هبة الدري وشهد ياسين وأميرة محمد وحسين المهدي وعبدالمحسن القفاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي