No Script

مرئيات

شكراً... أمير العفو

تصغير
تكبير

نشكر صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح، حفظه الله (أمير العفو) وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح، حفظه الله، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، على اصدار العفو عن ابناء الكويت وعودتهم إلى بلدهم وأهلهم. العفو من سمة الكبار والاقوياء والعظام، فما بالك وهو يأتي من أب لابنائه؟ نتمنى أن يستمر العفو ويشمل الأعزاء أبناء قبيلة شمر العزيزة، لتكتمل افراح الوطن بإغلاق ملف عانى البلد منه الكثير.

هموم المواطن المسكين...

الشعب الكويتي تعب وارهق كثيراً من بيع الأوهام له، سواء من قِبل الحكومة أو من النواب، حلموا كثيراً وتوسعت أمانيهم بحلول جذرية لمشاكل البلد ومشاكلهم المادية، فكانت الوعود الوردية بمكافحة الفساد وتحسين المستوى المعيشي للمواطن وتحسين البنية التحتية للبلد، وبشكل سريع تلاشت كل هذه الاحلام، فلا مكافحة للفساد ولا تحسين لمستوى المواطن المعيشي ولا تطوير للبلد.

الطرق ما زالت متهالكة، البنية التحتية سيئة للغاية، والقروض ذهبت في مهب الريح، وزيادة الرواتب التي يتحدثون عنها لن تكون كبيرة وسوف تذهب للتجار مع عدم تمكن الحكومة من ضبط الاسعار، يعني كأنك يابو زيد ما غزيت.

ويستمر مسلسل معاناة الشعب الكويتي الذي يتفرج على أمواله تنهب وتوزع في كل انحاء العالم. وللأسف ما زال هناك من يصدق كلام النواب أو وعود الحكومة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي