No Script

حتى 3 فبراير المقبل لمن هم أقل من 15 عاماً

«الساير» تفتح باب التسجيل بمسابقة «تويوتا» لسيارة الأحلام

تصغير
تكبير

دعت مجموعة الساير جميع المواهب الشابة للمشاركة في مسابقة «تويوتا» الفنية الـ16 لسيارة الأحلام، وهي واحدة من أكبر المسابقات الفنية العالمية للأطفال، التي تأتي لتعزيز خيالهم ومواهبهم الفنية المدعومة بأفكار فريدة لمواجهة التحديات اليومية، لافتة إلى أن كل فكرة عظيمة وُلدت في بصيص حلم، ومؤكدة إيمان العلامة برعاية إبداع الجيل القادم من المخترعين والمفكرين والحالمين العظماء.

وتستقبل «الساير» الطلبات حتى 2 فبراير المقبل ضمن 3 فئات، الفئة الأولى 1 لأقل من 8 سنوات، والثانية من 8 إلى 11 سنة، والثالثة من 12 إلى 15 سنة، على أن تكون عبارة عن عمل فني ملون مرسوم باليد يُظهر «سيارة أحلامك»، وإدراج ملخص يدعم فكرة المشارك.

ويمكن استخدام أي لوحة معيارية متوسطة، والألوان الخشبية، والألوان الشمعية، والألوان المائية أو الألوان الشينية، كما يسمح باستخدام الرسومات الرقمية أو بالحاسوب، ويُمنع نسخ أعمال فنية سابقة، ولوحات فنية مشهورة وتلك التي تتضمن رموز علامات تجارية، كما سيتم استبعاد أي لوحة تحتوي على كتابة في مكان الرسم، على أن يكون الملخص تحت الرسمة.

ويمكن الحصول على ورقة الرسم المجانية من معارض «تويوتا» ومراكز الخدمة وقطع الغيار في الجهراء والري وأسواق القرين والأحمدي والفحيحيل والغزالي ومركز قطع غيار «تويوتا» في شرق.

ونجحت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، وإدارة التميز المؤسسي في «الساير القابضة»، في ترشيح متسابقين كويتيين للفوز بجائزة المسابقة العالمية المرموقة في اليابان، وإقليمياً بواقع 6 جوائز من «تويوتا الشرق الأوسط وأسيا الوسطى» للمشاركين الموهوبين في الكويت.

وسيتم إجراء الاختيار الوطني من قبل «الساير» ومنح الفائزين جوائز جذابة، على أن يشارك الفائزون في المسابقة الوطنية في جائزة «تويوتا الشرق الأوسط وآسيا الوسطى» لتكريم المواهب الإقليمية، كما سيحصلون على جوائز نقدية جذابة.

وسيشارك الفائزون الكويتيون في المسابقة العالمية لاختيار أفضل متسابق نهائي من كل فئة عمرية، وسيحصلون على جوائز مالية نقداً للأفراد وللمدارس الممثلة، لاستخدامها للأغراض الأكاديمية للمشاركين، وفقاً لشروط وأحكام «تويوتا موتور كوربوريشن».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي