No Script

أكبر تجمع في عالم العطور بالشرق الأوسط ضمن فعاليات موسم الرياض

«بوتيكات» شريك إستراتيجي في «The Perfume Expo».. بنسخته الثانية

No Image
تصغير
تكبير

- أكثر من 7 آلاف متر مربع.. وأكثر من 40 جناحاً وخصومات استثنائية
- تدشين منتجات حصرية عُرِضت لأول مرة.. وتقديم عروض استثنائية لزوار المعرض

كشفتْ الشركة الرائدة في قطاع التجارة الرقمية «بوتيكات» عن شراكتها الإستراتيجية في أكبر تجمع في عالم العطور بالشرق الأوسط، «The Perfume Expo»، والذي جاء بنسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك خلال الفترة الممتدة من 24 ديسمبر 2022 وحتى 9 يناير 2023.

وأتتْ مشاركة «بوتيكات» في هذا الحدث الضخم لتعكس تميّزاً جديدًا يُضاف إلى سلسلة نجاحات الشركة المتصدرة منصات التسوق العالمية، ولتُجسّد استحواذها الذي مثّل الثلث على المساحة الإجمالية للمعرض، وذلك وسط مشاركة أكثر من 40 جناحاً مثّلوا أهم وأبرز مشاهير الشرق الأوسط ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي الذين انفردوا بتقديم أفخم وأرقى منتجات العطور والبخور مع خصومات استثنائية تحت سقف قاعة «بوتيكات» المُمتدة مساحتها لتصل إلى أكثر من 7 آلاف متر مربع.

كما جاء تواجد «بوتيكات» في هذا الملتقى الفريد ليعكس مشاركة الشركة المميّزة التي توّجها حضور كوكبة من مشاهير العالم العربي.

هذا، وشهدت مشاركة «بوتيكات» في «The Perfume Expo» تدشين منتجات حصرية عُرِضت لأول مرة، إلى جانب تقديم عروض استثنائية خاصة لزوار المعرض.

كما جدّدت «بوتيكات» مشاركتها في «The Perfume Expo» هذا العام، بعد النجاح غير المسبوق الذي حققته الشركة في النسخة الأولى من المعرض، وذلك امتدادًا لأجندتها التنموية التي تستهدف توسيع نطاق أنشطة الشركة الاقتصادية.

جدير بالذكر أن «بوتيكات» بصدد المشاركة في معرض الكويت المُقبِل للعطور والمُقام بأرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف، وذلك ضمن الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع شركة معرض الكويت الدولي، إذْ تأتي هذه المشاركة لتعكس تواجد «بوتيكات» بحلة عصرية وجديدة في واحدٍ من أكبر تجمّعات عالم العطور، مُعزّزةً بذلك موقعها الريادي الذي يضعها في صدارة منصات التسوّق العالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي