No Script

يجمع بن حسين ودشتي ومحمد في «الجميرا»

حفل غنائي... بهوية كويتية

تصغير
تكبير

- خالد بن حسين: سأقدم «يا شيخة»... مهداة إلى حفيدتي
- إبراهيم دشتي: الحفلات بوابة التواصل بين الفنان وجمهوره
- جاسم محمد: ما يميز الحفل أنه يحتوي على خلطة فنية

يجتمع عدد من نجوم الغناء الكويتي في حفل غنائي، يحمل الهوية الوطنية، يقام في الأول من ديسمبر المقبل في قاعة «بدرية» بفندق الجميرا شاطئ المسيلة.

في ذلك الحفل، سيقف الفنان خالد بن حسين، وإلى جانبه الفنانان الشابان إبراهيم دشتي وجاسم محمد أمام جمهورهم، لإحياء ليلة غنائية، واعدين جمهورهم عبر «الراي» بأنها ستكون مميزة لما تحمله من مفاجآت.

«كل شيء مدروس»

وقال بن حسين، في حديثه إنه «عندما عرضوا عليّ فكرة الحفل، رحبت بها، خصوصاً أنها تجمعني بفنانين شابين متميزين بألوانهما الغنائية ويملكان صوتين جميلين وقاعدة جماهيرية كبيرة».

وأشار إلى أنه «مستمتع بهذه التوليفة، كون الحفل بشكله العام كويتياً ويمثل هويتنا مئة في المئة ونحن لنا فترة طويلة لم نشاهد حفلاً غنائياً يحييه فنانون كويتيون، فكل الحفلات السابقة كانت تضم فنانين ضيوفاً من خارج الكويت إلى جانب الطريقة الاحترافية التي تتعامل بها الشركة المنتجة من ناحية التنظيم وطريقة الإعلان، فوجدت كل شيء مدروساً منهم».

وأضاف أنه مستمر بإجراء بروفات مكثفة، لافتاً إلى أنه سيقدم في الحفل مجموعة من الأغاني المرتبطة بذكريات الزمن الجميل، إضافة إلى أغنية تجمعه بزميليه في الحفل، كاشفاً عن أن هناك العديد من المفاجآت، منها أغنية جديدة «سنغل» انتهى من تسجيلها وسيؤديها للمرة الأولى في الحفل قبل طرحها، «وهي بعنوان (يا شيخة)، مهداة إلى حفيدتي شيخة».

«قديمة وجديدة»

من جانبه، أعرب دشتي عن سعادته بمشاركته مع زميليه، لافتاً إلى أنه من محبي بن حسين ويغني من أغانيه دائماً في المناسبات المختلفة.

واعتبر أن الحفل مهم له، حيث يتيح له التواجد والاستمرارية في الظهور، «خصوصاً وأن الحفلات بمثابة بوابة التواصل بين الفنان وجمهوره»، موضحاً أن الحفل المزمع إقامته سيكون متميزاً وذا هوية كويتية طربية مختلفة عن الحفلات الغنائية السابقة، حيث سيقدم فقرة طويلة يجمع فيها بين الأغاني القديمة والجديدة من ألبوماته الخاصة، متوقعاً أن تكون ليلة جميلة يستمتع فيها أصحاب الذوق الرفيع، مختتماً حديثه بتوجيه الشكر لشركة الإنتاج «إي كيو»، لاهتمامها بالحفل وتلبيتها احتياجات الفنانين للظهور بالشكل المناسب.

«تفاؤل كبير»

ومن جهته، عبّر محمد عن تفاؤله الكبير بالحفل، لافتاً إلى أن «ما يميزه (الحفل) أنه يحتوي على خلطة فنية، حيث يتميز كل فنان منهم بلونه الغنائي الخاص الذي يقدمه».

وأضاف أتوقع أن «يكون هناك حضور جماهيري كبير، وأتمنى أن يستمتعوا في الحفل الذي أعدهم بأن أقدم فيه أغاني لم يسبق وغنيتها على خشبة المسرح، بالإضافة إلى أخرى جديدة سوف يسمعها الجمهور للمرة الأولى مع الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو الدكتور أحمد العود».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي