No Script

«المحللين الماليين» يختار «ميزان» موضوعاً بحثياً لـ 2022/2023

مسؤولو الجانبين مع الطلبة
مسؤولو الجانبين مع الطلبة
تصغير
تكبير

أعلنت شركة ميزان القابضة عن اختيارها من قِبل جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت التابعة لمعهد المحللين الماليين المعتمدين (CFA)، لتكون موضوع تحدي الأبحاث لعام 2022/2023.

وفي هذا السياق، استقبلت «ميزان القابضة» أخيراً مجموعة من طلبة الجامعة المشاركين في تحدي الأبحاث وعقدت جلسة تعريفية تضمنت عرضاً تقديمياً قدمه كل من المدير المالي التنفيذي لمجموعة ميزان نبيل بن عياد، ومدير علاقات المستثمرين عمر محمد فودة.

وتناولت الجلسة التعريفية مواضيع مختلفة بما فيها أنشطة الشركة ومركزها المالي وبياناتها المالية، واختُتمت بفقرَة الأسئلة والأجوبة التي شارك فيها 5 فرق طلابية مُمَثلين لخمس جامعات محلية هي جامعة الكويت، والجامعة الأميركية في الكويت، وجامعة الشرق الأوسط الأميركية، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وكُلية الجونكوين.

وقال بن عياد: «يشرّفنا أن يتم اختيارنا لنكون موضوع تحدي أبحاث معهد المحللين الماليين المعتمدين الذي يوفّر للطَلبة فرصة فريدة تمكّنهم من تطوير قدراتهم التحليلية في مجال الأسهم والمنافسة على أساس عالمي، إلى جانب إتاحة الفرصة لهم لإبراز مهاراتهم وكفاءتهم من خلال العروض التقديمية الجماعية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي