No Script

إقبال على رؤية 500 مركبة عتيقة بالقُرب من الأبراج

علي الخالد: أبواب نادي السيارات الكلاسيكية مفتوحة للجميع

تصغير
تكبير

أكد سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للسيارات الكلاسيكية الشيخ علي الخالد الصباح أن العضوية في النادي مفتوحة للجميع، موضحاً أن النادي ليس ملكاً لأي شخص والعضوية فيه للجميع، مشيداً «بالمشاركة الكبيرة من الجمهور لاسيما أعضاء السلك الديبلوماسي وهذا أمر يُبشّر بالخيرونرحب بالجميع».

وقال الخالد خلال حفل تدشين الموسم الجديد لمعرض السيارات الكلاسيكية الذي أُقيم بالقرب من أبراج الكويت مساء الجمعة الماضي إن الجميع حريص على إبراز التجمع الشبابي المهتم بالسيارات الكلاسيكية، خصوصاً الذين يملكون سيارات جميلة يعرضونها في المعرض وعددها تقريباً 500 سيارة، مبينا أن النادي هو الأول بالكويت المخصص للسيارات الكلاسيكية ويحظى بإقبال كبير وبمشاركات خليجية، لافتا إلى أن الكويتيين سبّاقون في اقتناء هذه الأنواع من السيارات.

من جانبه، قال عضو النادي للسيارات الكلاسيكية ناصر الشمالي «نعيش فعالية موسمية رائعة للنادي، ونشيد بإقبال الجمهور من جميع الجنسيات الذي ملأ المعرض، والذي لديه عشق للسيارات الكلاسيكية، فهناك مَنْ جاء من الامارات والبحرين والسعودية وغيرها وغالبية السيارات المعروضة أميركية كلاسيكية».

وشملت الاحتفالية عروضاً للسيارات الكلاسيكية من قبل هواة السيارات الكلاسيكية وملاكها لاستعراض سياراتهم الجميلة التي تمتاز بسقف مفتوح وشبابيك واسعة تناسب طقس الشتاء أكثر من فصل الصيف شديد الحرارة.

المالكي: متنفس ديبلوماسي

أشاد سفير مملكة البحرين صلاح المالكي بالمشاركة الكبيرة وعروض السيارات القديمة والتي تزامنت مع الأجواء الجميلة والحضور الكبير.

وقال المالكي «إن الشيخ علي الخالد يقوم بجهود كبيرة لدعم أعضاء السلك الديبلوماسي من خلال تجمعات تُعزّز الروابط وتمثل متنفساً جميلاً لأعضاء السلك وذويهم».

طهبوب: مبادرة رائعة

أكد سفير فلسطين رامي طهبوب أن «مبادرة عرض السيارات الكلاسيكية مبادرة رائعة من السفير الشيخ علي الخالد الصباح، فمثل هذه الفعالية التي تكون خارج الإطار الرسمي لها طابع إيجابي على نفوس أهالي أعضاء السلك الديبلوماسي».

بناء مجتمع أفضل

يسعى نادي السيارات الكلاسيكية للمساهمة في بناء مجتمع أفضل يعمه السلام، من خلال تعليم الشباب الرياضة التي تتم ممارستها طبقاً للقواعد الخاصة بالاتحادات الدولية المعنية باللعبة، عن طريق رسم السياسة العامة التي تُحقق وتُعزز ممارسة ونشر الوعي برياضة السيارات والدراجات النارية الكلاسيكية لرفع مستواها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي