No Script

برشلونة و«بايرن» يرصدان القمّة موقتاً... ونابولي يحلّ ضيفاً ثقيلاً على أتالانتا

«سيتي»... في اختبار فولهام

نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين
نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين
تصغير
تكبير

يخوض مانشستر سيتي الوصيف (29 نقطة) اختباراً صعباً على أرضه أمام فولهام السابع (19)، غداً، في المرحلة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، آملاً في فوز ثالث توالياً لانتزاع الصدارة موقتاً من أرسنال (31).

ويلعب، غداً أيضاً، ليدز يونايتد مع بورنموث، نوتنغهام فوريست مع برنتفورد، ولفرهامبتون مع برايتون وإيفرتون مع ليستر سيتي.

وفي قمّة المرحلة 13 من الدوري الإيطالي، يستطيع نابولي المتصدر (32)، ضرب عصفورين بحجر واحد، عندما يحلّ ضيفاً ثقيلاً على منافسه المباشر أتالانتا (27)، غداً، من خلال استعادة نغمة الفوز بعد الخسارة أمام ليفربول الإنكليزي بهدفين في دوري أبطال أوروبا، والابتعاد عن منافسه بفارق 8 نقاط.

وحقّق نابولي بداية موسم رائعة محلياً وقارياً لم يعكرها سوى خسارته الأخيرة، لكن بعد ضمانه التأهل قبل خوضها، ثم نجح في المحافظة على صدارتها على الرغم من خسارته، وذلك لفوزه ذهاباً 1-4.

ويلعب، غداً أيضاً، إمبولي مع ساسوولو، ساليرنيتانا مع كريمونيزي وميلان مع سبيتسيا، فيما تفتتح المرحلة، اليوم، بمباراة أودينيزي مع ليتشي.

وفي المرحلة 13 من الدوري الإسباني، يسعى برشلونة الثاني (31) الى خطف الصدارة موقتاً من ريال مدريد (32)، عندما يلتقي ألميريا الثالث عشر (13)، غداً.

ويلتقي، السبت أيضاً، سلتا فيغو مع أوساسونا، بلد الوليد مع إلتشي وخيتافي مع قادش، فيما تفتتح المرحلة، اليوم، بمباراة جيرونا مع أتلتيك بلباو.

أما في المرحلة 13 من الدوري الألماني، يسعى بايرن ميونيخ الوصيف (25)، غداً، الى الارتقاء إلى الصدارة، ولو ليوم واحد على الأقل، إذا فاز أو تعادل أمام هرتا برلين، على أمل أن يساعده باير ليفركوزن، ولكي ينفرد «بايرن» بالصدارة منفرداً، يحتاج إلى تعثّر أونيون برلين المتصدر (26)، الأحد، عندما يحلّ ضيفاً على «ليفركوزن» المهزوز، الذي يقوده المدرب ولاعب الفريق البافاري السابق الإسباني تشابي ألونسو.

ويلتقي السبت أيضاً، بوروسيا دورتموند مع بوخوم، ماينتس مع فولفسبورغ، هوفنهايم مع لايبزيغ، أوغسبورغ مع أينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن مع شالكه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي