No Script

«الملا» تتيح اقتناء السيارة الجديدة دون دفعة أولى وأرباح

«أكيورا MDX»... القليل من الكلام والكثير من الإمكانات

تصغير
تكبير

- قسط شهري يبدأ من 298 ديناراً فقط
- 5 سنوات كفالة من دون أي تكلفة صيانة

إن كنت تبحث عن الحضور القوي على الطرقات، اقتنص فرصتك الآن مع «ACURA الملا»، إحدى شركات مجموعة الملا، والوكيل الحصري في الكويت لسيارات «ACURA»، أول سيارة يابانية فاخرة في العالم، التي تمنحك فرصة اقتناء سيارة «MDX» الجديدة من دون دفعة أولى ودون أرباح، وبقسط شهري قيمته 298 ديناراً فقط، و5 سنوات كفالة على السيارة ومن دون أي تكلفة صيانة.

وتمنح «MDX» قائدها أداء استثنائياً، فهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) فخمة بالنسبة للسائق والركاب، وتجمع  بين ريادة تصنيف أفضل استهلاك للوقود، ومستويات جديدة من الرقي والفخامة للراحة، وأعلى مستوى لأداء السلامة.

ويمكن من خلال الأداء الديناميكي للسيارة، وصفها مقصورتها بالصديقة للعائلة إذ تتسع لـ 7 ركاب، فيما تأتي  «MDX» مزودة بمحرك جديد بالكامل بحقن مباشر و24 صماماً سعة 3.5 ليتر «i-VTEC V-6»  مع نظام إدارة السيلندرات المتغير (VCM)، الذي يولد طاقة تبلغ 290 حصاناً وعزماً يبلغ 355 نيوتن – متر.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

وتأتي  «MDX» بمستوى عالٍ من الرفاهية والراحة والتكنولوجيا، وتحتوي على مقصورة متسعة تتسم بأسطح جلدية قياسية للمقاعد، ما يعطي شعوراً بالراحة والهدوء وكأنك تجلس في بيتك.

وتكتمل الراحة بالمقاعد الخلفية المزودة بعنصر التحكم الفردي لضبط درجة الحرارة وتدفق الهواء، فضلاً عن إعدادات لوصلات «USB»  لشحن مريح وربط الأجهزة الخاصة بالعميل.

وتكتمل الرفاهية باللمسات الخشبية الطبيعية من الداخل التي تمنح شعور الراحة والرقي للعملاء، فيما تم تزويد المقاعد بأذرع أمامية وخلفية لضمان راحة السائق والركاب، بينما يتوافر في الداخل مساحة تخزين صغيرة ومثالية للهواتف والمقتنيات، مع مكان في الباب لوضع المحفظة الشخصية أو الأجهزة الإلكترونية.

وتأتي «MDX»  مزوّدة بشاشة عرض تعمل باللمس تتيح التحكم بالمقصورة، لتوفر تجربة جديدة ومبتكرة، إذ تتيح علامات النظام الصوتي ضبط مستويات الصوت، كما توفر سهولة التحكم في المناخ داخل المقصورة بسهولة تامة.

وللمقاعد الخلفية حصة أيضاً من الرفاهية، من خلال الشاشة العلوية التي تأتي بحجم 16.2 بوصة مزدوجة مثبتة في سقف السيارة، لتقدم لركاب المقاعد الخلفية تجربة عرض مسرحي مميز، بينما تكتمل الرفاهية بالكاميرا المحيطة التي تكشف 6 زوايا، بما يساعد على كشف النقاط الصعبة اكتشافها بالعين.

حجز تجربة

دعت «الملا العالمية» لتجارة السيارات محبي الرفاهية والمركبات الفخمة إلى حجز تجربة قيادة «MDX»، وزيارة مقر «ACURA»، مؤكدة التزامها بتحقيق أعلى مستوى من الخدمة التي تتماشى مع التكنولوجيات المتقدمة لسيارات العلامة.

ومتابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك» @acuraalmulla، «انستغرام»  @almullaacura، و«تويتر» @almullaacura

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي