No Script

الكروس أوفر الحديثة في معارض «شيري الغانم»

«شيري OMODA 5»... الفن بكل حركة

تصغير
تكبير

- مقصورة متطورة تضع بين أيدي السائقين آخر صيحات تكنولوجيا القيادة
- «شيري» أخرجت أبرز ما في حوزتها من تصميم لتفاجئ العملاء على اختلافهم
- المقصورة الداخلية تتميّز بمواد وخامات عالية الجودة وأحدث التقنيات المتطورة

«الفن في التصميم والحركة»، شعار وضعته «شيري» في عين الاعتبار عند تصميم نجمتها الأحدث في الأسواق «Omoda 5»، فكان النجاح حليفها، مع جذب الكروس أوفر الأحدث الأنظار أينما حلّت على الطرقات، بفضل تصميمها الخارجي والداخلي المميزين، ومقصورتها المتطورة التي تضع بين أيدي السائقين آخر صيحات التطور في عالم القيادة والسيارات.

ثقة أكبر مع لغة تصميم دائمة ومتطورة، تعيد تعريف القيادة مع الكروس أوفر الحديثة من «شيري» في السوق الكويتي، والمستوحاة من نمط الحياة الحديث الذي نعيشه اليوم على كل المستويات، مع إعادة التذكير بما يجب تقديمه من حيث الراحة والمساحة الداخلية والتكنولوجيا لإرضاء السائقين والركاب.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

وأطلقت «شيري الغانم» الموزع المعتمد لـ «شيري» في الكويت، مركبة «OMODA 5» في الفترة الأخيرة، مع تقديم عروض تعد من الأفضل في القطاع، إذ تشمل كفالة مصنعية مليون كيلومتر، و50 ألف كيلومتر صيانة مجانية، ومساعدة على الطريق 5 سنوات، وتسجيل المرور وتأمين ضد الغير مجاناً، بسعر يبدأ من 7299 ديناراً فقط.

وتعتبر «أومودا 5» التي حظيت باهتمام كبير منذ طرحها حول العالم، النموذج الأول للفن الجديد في مفهوم «الفن في الحركة» الذي اعتمدته «شيري» لإخراج أبرز ما في حوزتها من تصميمات وتقنيات تفاجئ العملاء على اختلاف شرائحهم.

وتولد لغة التصميم الجديدة للمركبة مظهراً ديناميكياً، وتوفر رؤية أمامية بلا حدود، جنباً إلى جنب مع تصميم ماسي وخطوط رياضية وجناح مدمج مزدوج الطبقات متلألئ ببراعة فنية رائدة.

ثقة العملاء

وتتميز «أومودا 5» التي تتوافر بـ 5 مقاعد، بمحرك بسعة 1.5 ليتر توربو، وشاشة عرض ومعلومات ذكية بحجم 20.25 بوصة، مع عجلات بقياس 18 بوصة، وشاحن لاسلكي، وأوامر صوتية ذكية، وناقل حركة إلكتروني رياضي وعالي التقنية، وغيرها من المزايا التي تساعدها على الفوز بثقة العملاء من جميع الفئات في السوق الكويتي.

ويعتمد التصميم الخارجي الديناميكي للمركبة الذي يعتمد على توازن الضوء والظل، في حين يترافق التصميم الداخلي الرياضي مع أنظمة «وايرلس كاربلاي» التي تدعم الهواتف العاملة بنظامي «آندرويد» والآيفون.

وتتميز «شيري أومودا 5» أيضاً بنظام مساعدة السائق لضمان سلامة السائق والركاب، والمساعدة في الحفاظ على المسار والذي يعرض السيارات المجاورة لإبقاء السائق في المسار، ونظام الكشف عن النقاط العمياء، ونظام التوقف التلقائي لتجنب الاصطدامات والحوادث.

طابع رياضي

وتمتلك «شيري أومودا 5» العديد من الخطوط الجانبية الديناميكة التي تراعي حركة الهواء، والتي تضيف الطابع الرياضي للهيكل، في حين تتميز المقصورة الداخلية بمواد وخامات عالية الجودة، وأحدث التقنيات المتطورة.

وتعتبر «أومودا 5» أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة تطرحها «شيري»، باستخدام لغة التصميم ارت موشن الجديدة في تصميمها، إذ تتميز بتصميم خارجي أنيق وعصري، يزخر بالعديد من اللمسات الخلابة.

وتمتلك «Chery Omoda 5» مصداً أمامياً ضخماً بشبكة أمامية مكونة من خطوط كرومية متداخلة أطلقت عليها الشركة اسم شبكة النجوم الماسية، ويحيطها زوج من المصابيح البارزة التي تعمل بتقنية «LED».

وتقدم السيارة الجديدة من الخلف ملامح أنيقة تنطق بالعصرية، مع المصابيح الخلفية التي تعمل بالكامل على إضاءة «LED»، مع مخارج عادم مزدوجة ذات تصميم رياضي أنيق.

فريد من نوعه

ويعتبر التصميم الداخلي لـ «شيري أومودا 5» الجديدة كلياً فريداً من نوعه في فئتها، لاحتوائه على مواد عالية الجودة من الجلد والنسيج، بما يمنح راحة أكبر للركاب، مع أعلى درجات الهدوء وأقل درجات الضوضاء، جنباً إلى جنب مع أحدث التقنيات مثل نظام الكاميرا الخلفية، ولوحة العدادات الرقمية عالية الدقة، ونظام تكييف ذكي مع تقنية التبديل التلقائي المتكيّف بين الدورات الداخلية والخارجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي