No Script

«stc»: ملتزمون بتطوير البنية الرقمية

تصغير
تكبير

اختتمت «solutions by stc»، ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc»، المتخصصة في توفير خدمات الشركات، مشاركتها في منتدى الحكومة الإلكترونية التاسع (EGOV9) والذي أقيم على مدار 3 أيام تحت رعاية وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مازن الناهض، وبرعاية بلاتينية من الشركة.

وتأتي مشاركة «solutions by stc» من خلال هذه الرعاية في هذا الحدث تماشياً مع التزامها بدعم الوطن، من خلال المساهمة بدور فاعل في تحقيق رؤية الكويت 2035، وبعد أعوام من الرعاية للدورات السابقة من المنتدى تماشياً مع واجبها الوطني، ومن منطلق إيمانها القوي بأهمية تمكين التحوّل الرقمي في تعزيز قوة وكفاءة الحلول التكنولوجية المتاحة في هذا العصر الحديث.

وألقى مدير عام مبيعات الشركات في «solutions by stc»، مشاري الحمد كلمة رئيسية خلال المنتدى بالنيابة عن «stc»، كما شارك فريق العمل في عدد من الجلسات النقاشية التي تم خلالها استعراض بعض الأفكار والمعلومات التي أثْرت المنتدى.

وقال الرئيس التنفيذي في «solution by stc»، محمد النصف، إنها تفخر بالمشاركة في هذا المنتدى السنوي المتميز الذي يهدف إلى وضع حجر الأساس لتنفيذ برنامج الحكومة الإلكترونية في الكويت وتمكين التحوّل الرقمي، مؤكداً التزام «stc» وذراعها للأعمال «solutions by stc»، بتطوير البنية التحتية الرقمية في الكويت ولعب دور مساهم من خلال الشراكة مع الجهات الحكومية المختلفة في العديد من المشاريع والبرامج.

وأضاف النصف أن «EGOV9» يشكل مبادرة حكومية مهمة وأساسية لدعم التحول الرقمي محلياً ودعم التكنولوجيا الرقمية في قطاعاتها، بعيداً عن الأساليب التقليدية إلى التطبيقات الرقمية التي تتماشى مع المعايير الدولية، لافتاً إلى سعي الشركة للمساهمة في إطلاق نهضة رقمية شاملة في الكويت، من خلال استكشاف التقنيات المبتكرة وتعزيز التحوّل الرقمي.

وبين أنه عندما يتعلق الأمر بتنفيذ مثل هذه المبادرات، فإن «solutions by stc» تركز على تقديم حلول جديدة إلى السوق، لتؤكد موقعها الريادي كشريك مفضل لتلبية احتياجات عملائها الباحثين عن الابتكار الرقمي.

ولفت إلى أنه وانطلاقاً من خبرتها الممتدة على مدار عقدين من الزمن، كمُسرّع للابتكار وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تساهم solutions by stc، في توفير حلول تقنية متقدمة وخدمات تعزز التحوّل الرقمي لقطاع الاعمال في القطاعين العام والخاص، ما يدفع الاقتصاد الكويتي نحو الأمام، الأمر الذي يتماشى مع الأهداف الأساسية المدرجة في رؤية الكويت 2035 ومؤتمر «EGOV9».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي