No Script

«جئت كمدير لموقع التصوير فأصبحت ممثلاً»

فيصل الشريف «عزيز الروح»... مع «عيال المنصور»

فيصل الشريف ومحمد المنصور
فيصل الشريف ومحمد المنصور
تصغير
تكبير

بدأ الفنان الشاب فيصل الشريف تصوير مشاهده التمثيلية في مسلسل «عزيز الروح» مع «عيال المنصور»، وهو ثاني عمل في رصيده الفني بعد مشاركته العام الماضي في مسلسل الدراما التراثية «نوح العين»، متمنياً أن يكون طريقه الفني سلساً ومتوازناً.

وقال الشريف لـ «الراي»: «أقدم دوراً جميلاً في (عزيز الروح)، ولعلّ تواجدي إلى جانب أسماء كبيرة زاده جمالاً، خصوصاً وأن العمل يجمع عدداً من الفنانين، وعلى رأسهم الفنان القدير محمد المنصور، إلى جانب حسين المنصور وهدى الخطيب ولمياء طارق، ومجموعه أخرى»، مبدياً تحفظه الشديد على تفاصيل الدور المسند إليه، ريثما يتم عرض المسلسل على الشاشة التلفزيونية في شهر رمضان المقبل.

في غضون ذلك، استرجع الفنان الشاب ذكرياته قبل دخول المجال الفني، مبيناً أنه متابع للفن ولأعمال الفنانين الكبار منذ الصغر، لكنه لم يتوقع أن يصبح ممثلاً في يوم ما، «فطبيعتي لا أحب أن أطلب من أحد أن يشركني في عمل درامي، وتركت الأمر للصدفة والظروف، حتى طلبوني في مسلسل (نوح العين) كمدير لموقع التصوير، وخلال ذلك انجذبت صوب التمثيل عندما رأيت الممثلين يؤدون أدوارهم وبالأخص الفنانين حسين المنصور ومحمد جابر وتمنيت أن أكون معهم».

وتابع قائلاً: «بعد شهر من عملي مديراً للموقع، طلبني حسين المنصور لأجسّد أحد الأدوار ضمن القصة، ولم أعرف حينها كيف سأتصرف!.. حيث إن الدور يتطلب مني أداء شخصية الشاب السلبي أو المجرم بالأصح، وشرح لي المخرج مصطفى رشيد صفات وسمات الشخصية، فوافقت على التجربة ومثلت في المسلسل، إلى جانب أدائي للمهمة الأولى، والتي أتيت من أجلها».

ولفت الشريف إلى أن دور الشر، يُعد من أهم الأدوار التي تترك الأثر الكبير لدى المشاهد، وتتفوق لناحية العمق النفسي على شخصية الطيب. واستدرك قائلاً: «لكنني لا أود البقاء في دور الشر كي أعمل على التنوّع في كل عمل».

كما لم يُخف أمله بتقديم دور كوميدي في الأعمال المقبلة، مشيراً إلى أن الأداء الكوميدي ليس بالأمر السهل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي