No Script

صيحات الجماهير الإنكليزية ترتفع: هالاند ليس بشراً!

هالاند
هالاند
تصغير
تكبير

لم يكن أشد المتفائلين يتوقع أن يترك الـ«ترمينايتور» إرلينغ هالاند أثره في فريقه الجديد مانشستر سيتي بهذه السرعة، لكن مهاجم المنتخب النرويجي لكرة القدم يضرب بضراوة في الدوري الإنكليزي وبالمثل في دوري الأبطال.

ورفع إرلينغ هالاند رصيده إلى 19 هدفا مع مانشستر سيتي في كافة المسابقات هذا الموسم بثنائية اخرى في فوز فريقه الساحق 5-صفر على كوبنهاجن في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

ليس بشرا

ومع الأداء الخارق للنجم النرويجي، تعالت صيحات جماهيرية بمنعه من اللعب «لأنه ليس بشرياً».

فقد كشف لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، جاك غريليش، ما قاله حارس نادي كوبنهاغن الدنماركي له حول المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مشيرا إلى أنه وصفه بأنه «ليس بشرا».

وقال غريليش في مقابلة بعد نهاية مباراة السيتي أمام الفريق الدنماركي في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا: «لقد كنت عائدا (إلى منتصف الملعب) بعد الهدف الأول أو الثاني وقال لي الحارس: يا رجل إنه ليس بشرا»، في إطار تعليقه عن هالاند.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية أن جماهير الكرة دشنت عريضة لمنع هالاند من اللعب في الدوري الإنكليزي، وافتتح حساب باسم Ten Hag’s Reds العريضة على موقع Change معتبرا أن وجود هالاند ليس عادلا، مضيفا «لا يمكن أن نسمح لهذا الروبوت بالاستمرار في بلادنا»، وبالكاد تجاوز عدد الموقعين 100 شخص.

ونسبت وسائل إعلام أن جماهير الكرة دشنت عريضة احتجاج على موقع البرلمان البريطاني تطالب بترحيل هالاند، فيما خلا موقع البرلمان البريطاني من أي وثيقة من ذلك النوع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي