No Script

بنزيمة يغيب ثلاثة أسابيع

كريم بنزيمة بعد تعرّضه للإصابة أمام سلتيك
كريم بنزيمة بعد تعرّضه للإصابة أمام سلتيك
تصغير
تكبير

يعاني المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة من إصابة في فخذه اليمنى تعرّض لها خلال فوز فريقه ريال مدريد الإسباني على مضيفه سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، وفق ما أعلن ناديه.

وذكر «ريال» في بيان: «بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا كريم بنزيمة، تم تشخيص إصابة عضلية وضغط في عضلات الفخذ الرباعية في الساق اليمنى»، من دون أن يحدّد مدة غياب مهاجم «الديوك» الذي يحوم الشك حول التحاقه بمنتخب بلاده نهاية سبتمبر الجاري.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، من المتوقع أن يغيب بنزيمة لفترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، في حين توقعت صحيفة «آس» الرياضية أن يكون جاهزاً لخوض «دربي العاصمة» أمام الجار اللدود أتلتيكو، الأحد 18 الجاري في «لاليغا».

في المقابل، توقعت صحيفة «ماركا»، الأكثر انتشاراً في إسبانيا، غياب الفرنسي عن مباراة فريقه أمام مايوركا في الدوري، والاستحقاق الأوروبي أمام لايبزيغ الألماني في المسابقة القارية، إضافة إلى الـ«دربي» وأخيراً النافذة الدولية مع منتخب بلاده.

وأشارت إلى أن بنزيمة يأمل في العودة إلى المستطيل الأخضر في 2 أكتوبر المقبل بمواجهة أوساسونا في الدوري.

وشوهد بنزيمة وهو يعرج خلال المباراة أمام سلتيك في الدقيقة 26 وحاول إكمال اللعب، إلّا أنه اضطر في النهاية للخروج من الملعب بعد 4 دقائق من تعرّضه للإصابة، ليدخل بدلاً منه البلجيكي إدين هازار حين كان التعادل السلبي سيّد الموقف.

وباتت مسألة انضمام بنزيمة، أفضل لاعب في أوروبا بحسب جوائز «يويفا» هذا العام والمرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية خلال الحفل الذي يقام في 17 أكتوبر في باريس، إلى تجمع منتخب فرنسا نهاية الشهر الجاري موضع شك.

وتواجه فرنسا، بطلة مونديال روسيا 2018، النمسا في 22 الجاري والدنمارك في 25 منه ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي