No Script

ضمن سحب «مطّارة تربحك سيارة»

«ڤينكو»: حسين العبدالعال نال مركبة «شيري تيغو 7 برو»

المشاركون في السحب
المشاركون في السحب
تصغير
تكبير

أجرت شركة «ڤينكو»، صاحبة أول تطبيق مختص بالتسويق والسحوبات الرقمية في الكويت، السحب على سيارة «شيري تيغو 7 برو»، وهي أكبر جائزة على التطبيق حتى الآن، وفاز بها حسين العبدالعال من المملكة العربية السعودية.

وجرى السحب في معرض شركة «شيري الغانم» في منطقة الشويخ، تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة في الكويت عبدالعزيز العطار، وبحضور وتغطية إعلامية مكثفة من قِبل أهم القنوات والصحف المحلية.

وقال الشريك المؤسس مدير العمليات لشركة تطبيق «ڤينكو»، عبدالعزيز زينل «يسعدنا أن نكون متواجدين اليوم في وكالة (شيري الغانم) لإجراء السحب الذي انتظره الجميع، بعدما اقفلت حملة (مطّارة تربحك سيارة) على 522 مشتركاً اشتروا مطّارات (SUP) ذات الجودة العالية خلال 6 أشهر».

وأضاف أن «شيري تيغو 7 برو» ذات اللون الرمادي المميز من الخارج والفرش الأسود من الداخل بكامل المميزات تستحق الانتظار، وأن الحملات على «ڤينكو» لن تتوقف، وأن العروض الحصرية مستمرة على جوائز متنوعة وقيمة من ذهب ومبالغ نقدية وساعات فاخرة وغيرها.

وتابع زينل أن سيارة «شيري تيغو 7 برو» هي ذروة جوائز التطبيق، وأن هذا السحب يشكل علامة فارقة ونقطة تحول في مسيرة الشركة، مبيناً أن ردود أفعال العملاء وتعليقاتهم وانتظارهم لهذا السحب زاد من حماس فريق «ڤينكو»، لطرح منتجات فريدة وحصرية تتيح للجميع الدخول في سحوبات على جوائز أكبر في المستقبل.

وأفاد «بالإضافة إلى نجاح الحملة الترويجية والأصداء الرائعة للسحب، فإن كون الرابح بالسيارة من السعودية يعزز من المكانة الإقليمية التي تطمح اليها الشركة»، منوهاً إلى أن شراكة «ڤينكو» و«شيري الغانم» الإستراتيجية تكللت بالنجاح، مع عرض السيارة التي أجري عليها السحب من خلال التطبيق لمدة 6 أشهر في معرض «شيري الغانم» في الشويخ.

وذكر أن «ڤينكو» هو التطبيق الأول والفريد من نوعه في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط، الذي يختص بحملات التسويق الرقمي والسحوبات، وهو عبارة عن ابتكار جديد طوّرته شركة «مايز تك» الكويتية برؤية واضحة لتغيير مفاهيم التسوق، إذ يتيح لأصحاب العلامات التجارية فرصة عرض وتسويق منتجاتهم وخدماتهم بطريقة مبتكرة من جهة، كما يتيح لمستخدميه في الكويت ودول الخليج، شراء منتجات وعروض حصرية ومميزة والدخول في سحوبات للفوز بجوائز قيمة من جهة أخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي