No Script

الشرطة تغلق قضية رونالدو

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
تصغير
تكبير

استدعت الشرطة البريطانية، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خلفية تحطيمه لهاتف أحد مشجعي إيفرتون في ختام مباراة من الموسم الماضي.

واستمعت الشرطة إلى رونالدو (37 عاماً)، والمتهم بالاعتداء و«الضرر الإجرامي»، جراء الحادثة التي وقعت في 9 أبريل الماضي، إثر هزيمة «الشياطين الحمر» في إيفرتون.

وبدا رونالدو في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الإلكتروني، وقد «استدعته الشرطة» في مقاطعة ميرسيسايد، بحسب ما أفادت السلطات التي أكدت أن «القضية الآن أُغلقت».

مزحة ماسك ساهمت بارتفاع أسهم النادي

راتكليف مهتم بشراء «يونايتد»

بعدما ذكرت وكالة «بلومبرغ» للأنباء نقلاً عن مصادر مطلعة، أن عائلة غلايزر التي اشترت نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في العام 2005، مقابل 790 مليون جنيه إسترليني، تدرس إمكانية بيع حصة صغيرة منه، أكد متحدث باسم الشركة المالكة لمجموعة الطاقة «إينيوس» أن الملياردير البريطاني جيم راتكليف «مهتم بالتأكيد بشراء» النادي في حال تم عرضه للبيع.

ونقلت صحيفة «ذي تايمز»، عن المتحدث الرسمي باسم الشركة أن راتكليف، الذي يُعتبر أغنى رجل في بريطانيا بحسب التقارير، مستعد لشراء حصة صغيرة، «إذا كان ذلك ممكناً» من أجل التمهيد «على المدى الطويل» للاستحواذ على النادي بشكل كامل، والذي تقدّر قيمته بنحو 5 مليارات إسترليني، بحسب التقرير.

وتأتي تصريحات المتحدث باسم الشركة تزامناً مع تغريدات رئيس شركتي «تسلا» و«سبايس اكس» الملياردير إيلون ماسك، قال فيها إنه سيشتري «يونايتد». قبل ان ينفي ذلك ويعتبر ان ذلك مجرد «مزحة».

وعادت مزحة ماسك، بفائدة كبيرة على النادي، حيث ارتفعت أسهمه في بورصة نيويورك بنسبة 4.77 في المئة، مع منتصف جلسات تداول، الأربعاء، إلّا أن الارتفاع الأكبر تم تسجيله قبل أن تطلق بورصة وول ستريت صافرة بداية التداول، بنسبة 17 في المئة في العمليات الإلكترونية السابقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي