No Script

ضمن مشاريع توسّع بقيمة تناهز 50 مليون دينار

«شمال الخليج» تفتتح مركز خدمة «هيونداي» الجديد

تصغير
تكبير

- ترجمان: الصرح الجديد يعكس جدية سعينا للفوز برضا عملائنا ومدى التزامنا بالتطور المستمر

افتتحت شركة شمال الخليج مركز خدمة «هيونداي» الجديد في منطقة الشويخ، خلال مؤتمر شهد حضور أعضاء الإدارة العليا للمجموعة ممثلة برئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ جابر حمود الصباح، والرئيس التنفيذي رائد ترجمان، والمدير الإقليمي لعلامة «هيونداي» في منطقة الشرق الأوسط، دونجيو كيم، إلى جانب نخبة من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام.

وتخلل الاحتفال جولة تعرّف الضيوف خلالها على مرافق وتجهيزات المركز الذي تم إنشاؤه على مساحة بناء إجمالية 12 ألف متر مربع موزعة على 4 أدوار.

ويضم الدور الأرضي مركز الخدمة، والدور الأول المكاتب وصالات الانتظار، بينما خُصصت الأدوار السفلى للمواقف وخدمات أخرى.

أقصى درجات الاهتمام

وقال ترجمان: «تولي (هيونداي) خدمات ما بعد البيع أقصى درجات الاهتمام لأن رضا العملاء يقع في صميم فلسفة العلامة التجارية، ويعتبر رضاهم وكسب ثقتهم العمود الفقري لنجاح واستمرارية أعمالنا ومصدر سمعتنا الطيبة التي نفخر بها كثيراً».

وأضاف «قمنا بتطوير وتطبيق معايير نظام إدارة الجودة الدولي (ISO 9001) كقاعدة ارتكاز لسعينا لتحقيق النجاح في تقديم خدمة عالية الجودة وتحقيق رضا العملاء، ونحن نقوم بكل ما وسعنا ونوجه كل جهودنا لتعزيز أواصر الثقة مع العملاء وإغناء حياتهم من خلال تقديم أفضل جودة ممكنة وخدمات ما بعد البيع لا تشوبها شائبة».

التزام بالتطور

وذكر ترجمان أن افتتاح هذا الصرح الجديد يعكس جدية سعي «شمال الخليج» للفوز برضا عملائها ومدى التزامها بالتطور المستمر، مبيناً أنهت خصصت في هذا الصدد ما يزيد على 50 مليون دينار، للاستثمار في مشاريع تهدف للارتقاء بالعلاقة بين علامة «هيونداي» والعملاء إلى مستويات غير مسبوقة من الجودة والتميز، متابعاً «أحدها نفتتحه اليوم والمشروع الثاني الذي سيكون الأحدث والأكبر والأضخم على مستوى الخليج والمنطقة خلال عامين».

أدق التفاصيل

وقال ترجمان «نعتبر أن خدمة العملاء لا تقتصر فقط على تقديم الخدمة المميزة، إننا نهتم بأدق التفاصيل الصغيرة أيضاً مثل كيفية تفاعل أفراد طاقمنا مع الزبائن، وأسلوب حديثهم، والنبرة التي يستخدمونها ولغة الجسد التي يقدمونها، ونتجاوزها لنولي الاهتمام ببعض المجاملات الصغيرة مثل تذكر الأسماء أو التحية بابتسامة، خصوصاً وأن الروابط العاطفية مهمة جداً وبعض الأمور الصغيرة تحمل معاني كبيرة».

وأفاد بأن خدمة العملاء لدى المجموعة ترتكزعلى قيم الاهتمام والاحترام والشفافية، وصولاً إلى أقصى درجات الكفاءة في إنجاز وعودها بتلبية كل توقعاتهم حتى في أدق التفاصيل.

وأضاف ترجمان: «لن يتوقف سعينا لإسعاد عملائنا وتلبية طموحاتهم عند هذا الصرح الجديد الذي يعكس التزامنا تجاههم، إلى جانب الاهتمام المطلق برفاهية الإنسان الذي يميز (هيونداي)».

وتابع «عازمون على السير في مسار واضح نحو التميز على كل المستويات بثقة في رؤيتنا وفي فريقنا، إذ رسّخت هذه الإستراتيجية اسمنا كشركة رائدة في قطاع السيّارات في الكويت».

هندسة عصرية

ولفت إلى أن «المركز الجديد يتميّز بهندسته العصرية التي توحي بالتطور والحداثة التي تتجلى بوضوح في التصميم الذي يجمع بين البساطة والأسلوب العملي، ويزيد من أناقة المكان السقف الزجاجي الممتد على كامل مساحته، بحيث تضيف الإضاءة الطبيعية لمسة من الفخامة لأجواء الصرح الجديد، في حين يعزز جودة التجربة نظام التكييف الذي يغطي كل أرجاء المكان بما فيها مساحات العمل».

وتابع «تم تجهيز مركز الخدمة الجديد الذي يوفر الخدمة السريعة والدورية بـ20 محطة خدمة وبقدرة استيعابية تتجاوز 3000 سيارة في الشهر، إلى جانب أحدث التقنيات المتكاملة، وفريق من الموظفين والكوادر عالية الكفاءة من الفنيين المعتمدين والخبراء المتخصصين لضمان أقصى مستويات الفعالية والاتقان».

وأوضح ترجمان أن الفريق يعمل تحت إشراف فريق إداري ذي باع طويل في هذا المجال، إذ يتخطى عدد فريق عمل المجموعة 350 شخصاً من جميع المستويات الفنية والإدارية.

أعلى معايير الجودة

يوظف المركز الجديد أعلى معايير الجودة العالمية من خلال أفضل أنظمة الكفاءة والفعالية المتوافقة مع قواعد الجودة لعلامة «هيونداي»، بهدف إنجاز الأعمال المطلوبة بأقصى دقة وفي أقصر وقت ممكن من خلال ضمان توافر كل أنواع قطع الغيار الأصلية في جميع الأوقات ولجميع الموديلات. ويمكن لعملاء «شمال الخليج» حجز موعد من خلال مركز خدمة العملاء للحصول على الخدمة التي يرغبون بها في الوقت المناسب لهم.

ويذهب مركز الخدمة الجديد أبعد من مجرد تقديم خدماته للسيارات التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي، ليتميز عن المنافسين بتوفير خدماته السيارات الكهربائية أيضاً. ويمثل هذا الأمر قفزة مهمة في إستراتيجية «شمال الخليج» التي تسعى نحو التميز الدائم في توفير البنية التحتية القادرة على تلبية الحاجات المستقبلية لعملائها بصورة استباقية. تنسيق أنيق

قامت «شمال الخليج» بتصميم وإعداد صالة الانتظار الرحبة بأسلوب عصري يتميز بالرفاهية العملية التي تعززها المساحات المفتوحة والتنسيق الأنيق لقطع الأثاث وتوزيع وسائل الراحة.

وكون العائلة تقع في مركز اهتمام «هيونداي»، فقد تم تخصيص مساحة لألعاب الأطفال مجهزة وفق أعلى معايير السلامة ومزودة بمجموعة متنوعة من الألعاب المسلية.

ويضم الطابق الإداري أيضاً غرفة اجتماعات فسيحة مجهزة بتكنولوجيا عرض متقدمة، ومركز تدريب خاص يقدم دورات تدريبية شهرية تقام بشكل مباشر من خلال خبراء الشركة في الكويت أو عن طريق الإنترنت عبر خبراء «هيونداي»، في إطار سعي «شمال الخليج» للارتقاء بكفاءاتها بشكل مستمر ما يعزز تجربة العملاء ويقوي حضورها ويعزز تميزها كرائد في مجال خدمة العملاء، إلى جانب قاعة مكتبة خُصّصت للدراسة والبحث.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي