No Script

«استُبعدت من المشاركة فيه بعد ترشيحي لبطولته»

هيفاء حسين لا تعرف ماذا حدث... في «منزل 12» !

هيفاء حسين مع سعد الفرج... في «الزقوم»
هيفاء حسين مع سعد الفرج... في «الزقوم»
تصغير
تكبير

- للأسف... لم أتلقَ أي اتصال من صنّاع العمل يُفسّر الأمر
- مرحلة «وراح تعدي»... وأستعيد نشاطي بالكامل

أبدت الفنانة هيفاء حسين استغرابها الشديد، لاستبعادها وعدم وضع اسمها ضمن فريق المسلسل الدرامي «منزل 12» المزمع انطلاق تصويره غداً بقيادة المخرج مناف عبدال، مشيرة إلى أن صنّاع العمل سبق وقدموا لها عرضاً لأداء دور البطولة فيه، ولكنها فوجئت بإزالة اسمها وعدم إبلاغها عن السبب.

وأكدت «أم سعد» لـ«الراي» أنها بعد قراءة النص وإعجابها بالدور المسند إليها، وافقت على أداء دور البطولة، «وهي شخصية جديدة لم أعتد على تقديمها من قبل، إذ كنت أستعد للسفر إلى الكويت من أجل تصويرها، لكنني لا أعرف ماذا حدث بعد ذلك في (منزل 12)». وأكملت: «للأسف، لم أتلقَ أي اتصال يُفسّر هذا الأمر».

ولفتت الفنانة البحرينية إلى أن الأجواء الفنية في الكويت دائماً ما تتصدر المشهد الدرامي الخليجي، «وتلمست ذلك من خلال الأعمال التي قدمتها، وكان آخرها المسلسل التراثي (دحباش)، الذي عُرض على شاشة رمضان، في الموسم الأخير».

في غضون ذلك، رأت أن الأعمال التي يتولى زوجها الفنان الدكتور حبيب غلوم مهمة إنتاجها تكون فيها الفرص كثيرة ومتعددة بالنسبة إليها، لاختيار ما يعجبها من أدوار، عازية الأمر إلى أفضلية الاختيار للنصوص الفنية والأفكار المتجددة، و«هو ما يتيح لي الفرص لتقديم أدوار خارجة عن السائد الدرامي».

واستدركت: «لكن، تبقى الدراما الكويتية هي الأقوى على مستوى الخليج، وذلك لاهتمام الدولة بالفن، فضلاً عن مواصلة دعمها للفنانين، وهذا سبب كثافة الإنتاج الفني في الكويت».

وعمّا إذا أصبحت تولي اهتماماً لأسرتها يفوق اهتمامها بالفن، خصوصاً بعد إنجابها توأماً قبل بضع سنوات، ردّت: «يمكنني القول إن انشغالي بالتوأم فعلاً أخذني بشكل كبير عن كل شيء في الحياة وليس الفن وحسب، فهذا دوري كأم، خصوصاً في أول 3 سنوات من بعد ولادة الطفل. عموماً، هذه مرحلة (وراح تعدي) وسوف أستعيد نشاطي بالكامل ليكون مكثفاً، بإذن الله».

وكانت حسين قد أطلّت أخيراً في عملين، هما «دحباش» التراثي، و«الزقوم» المُعاصر، وحظي كل منهما بنسبة مشاهدة مرتفعة على الشاشة الصغيرة.

يُذكر أن «منزل 12» من تأليف الكاتب محمد النشمي، ومن بطولة الفنان القدير سعد الفرج، إلى جانب أحمد العونان، فاطمة الحوسني، نور، فتات سلطان، بثينة الرئيسي، سحر حسين، عبدالمحسن القفاص، محمد الرمضان، نورا العميري وحسن عبدال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي