No Script

«ديليفرو الكويت» تضيف الدفع عبر «كي نت»

العثمان والحسيني بعد توقيع الاتفاقية
العثمان والحسيني بعد توقيع الاتفاقية
تصغير
تكبير

كشفت شركة «ديليفرو الكويت» عن إضافة الـ «كي نت» إلى منصة التوصيل الخاصة بها، مما يتيح للعملاء خيار الدفع عن طريق واحدة من أشهر بوابات الدفع في البلاد.

وقدّمت «ديليفرو» هذه الخدمة بتوقيع اتفاقية شراكة حصرية مع بنك الكويت الوطني ليتمكن جميع العملاء في الكويت من إتمام كل المدفوعات عن طريق بوابة الدفع «كي نت».

وتم توقيع الاتفاقية خلال الحفل الذي أقيم في المقر الرئيسي لـ «الوطني» بحضور مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، والمدير العام لشركة «ديليفرو الكويت»، سهام الحسيني، إلى جانب قيادات مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، وقيادات «ديليفرو».

وذكرت الشركة في بيان، أنه ومع إضافة «كي نت»، أصبح لدى العملاء الآن خيار الدفع لاختيار وجباتهم المفضلة باستخدام إما بطاقات السحب الآلي التي تدعم «كي نت» أو بطاقات الدفع المسبق أو بطاقات الائتمان أو الدفع نقدًا عند الاستلام.

وقالت الحسيني: «نحن متحمّسون لتزويد عملائنا بخيار الدفع عن طريق إحدى طرق الدفع الأكثر شيوعاً في الكويت، مضيفة» كجزء من التزامنا المستمر بضمان تقديم الطعام الرائع على بعد نقرة واحدة فقط، فإن طرح خدمة الـ (كي نت) تضيف المزيد من طرق الدفع المتعددة لكي يستخدمها العملاء عند طلب الأطعمة المفضلة لديهم».

من ناحيته، قال العثمان: «نسعد بتوقيع اتفاقية الشراكة الحصرية مع ديليفرو ضمن سعينا لعقد شراكات مع أبرز العلامات التجارية الرائدة بهدف تلبية احتياجات العملاء وإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي