No Script

«(ثقل ورزانة) مع محمد الشحي»

دلال المقهوي تكتب «قصص حبك»... بالعراقي

دلال المقهوي
دلال المقهوي
تصغير
تكبير

انتهت الشاعرة دلال المقهوي من كتابة أغنية جديدة بعنوان «قصص حبك» باللهجة العراقية، وهي من ألحان وغناء الفنان العراقي إبراهيم الغانم، كاشفة لـ «الراي» عن أن الأغنية أصبحت جاهزة تماماً بعد أن دخلت غرف المونتاج و«الميكس» و«الماسترنغ»، وسيتم طرحها مباشرة عقب عيد الأضحى.

وأوضحت المقهوي، أنها لم تجد صعوبة كبيرة في اختيار المفردات العراقية، كونها تعرف الكثير من الأصدقاء العراقيين، من مغنين وشعراء وملحنين، مشيرة إلى اعتمادها على السهل الممتنع في صياغة النص الغنائي، ومتمنية أن تلقى الأغنية إعجاب المستمعين خلال طرحها.

من جهة أخرى، لم تُخفِ الشاعرة الشابة ما في جعبتها من أشعار لا تزال تنضج على نار هادئة، وأخرى اكتملت ملامحها وأصبحت في يد الملحن، منها أغنية جديدة، فضّلت عدم الإفصاح عن اسمها، نزولاً عند رغبة الفنان صلاح الزدجالي والملحن غسان الشامي، في حين أكدت أنها تحمل قصة جديدة.

وتابعت: «كما أتعاون للمرة الثانية مع الفنان محمد الشحي بأغنية (ثقل ورزانة) حيث لحنها بنفسه، وهي من توزيع حسام كامل. ولديّ كذلك تعاون مع مغنية كويتية تمتلك صوتاً جديداً ورائعاً اسمها شهد الناشي، وأتعاون معها بأغنية عنوانها (هلا فلانة)، وهي من ألحان غسان الشامي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي