No Script

افتتحت مركزاً حصرياً لتلبية الطلبات الإلكترونية المتنامية في السوق المحلي

«أجيليتي» ترحّب بـ «لولو هايبرماركت» في مجمعها اللوجيستي بمنطقة الدوحة


المركز الجديد لـ «لولو» بمجمع «أجيليتي» في الدوحة
المركز الجديد لـ «لولو» بمجمع «أجيليتي» في الدوحة
تصغير
تكبير

أفادت شركة «أجيليتي» بأن مجموعة «لولو هايبرماركت»، افتتحت مركزها الجديد لتلبية الطلبات في مجمع «أجيليتي» اللوجيستي في منطقة الدوحة، على مساحة 7400 متر مربع، والذي سيعمل كمركز حصري لتلبية الطلبات الإلكترونية المتنامية لها في الكويت.

ويتضمن المرفق أحدث تقنيات إدارة التخزين مثل الفرز والتخزين الآلي، والذي ينظم جميع المنتجات على أساس فئاتها، بدءاً من الأطعمة الطازجة والمجمدة إلى المنتجات الأخرى غير الغذائية.

ورحب الرئيس التنفيذي في شركة «أجيليتي للمجمعات اللوجيستية» في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، نادر سكين، بـ«لولو هايبرماركت» في منشأتهم الجديدة والمتطورة في مجمع الشركة اللوجيستي بمنطقة الدوحة، الذي تم بناؤه خصيصاً ليلائم معاييرها ومتطلباتها، فيما يمنحها تصميمه المتقدم الفرصة لتخزين المزيد من البضائع في مساحة أقل.

وأضاف أنه في الكويت، تعمل «أجيليتي للمجمعات اللوجيستية» مع الشركات بمختلف أحجامها، من الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات متعددة الجنسية، وتعرف كيفية توفير المستودعات التي تتناسب مع احتياجات الجميع.

ويأتي ذلك في وقت سيعزز المركز الجديد في مجمع «أجيليتي» في منطقة الدوحة عمليات «لولو هايبرماركت»، من خلال خدمة آمنة ومريحة وأكثر سرعة.

وسيسمح مركز اللوجيستيات لبائع التجزئة الكبير بتنظيم الطلبات وتسليمها إلى العملاء بشكل أسرع، في حين ستستخدم الشركة أسطولها المخصص والمجهز بثلاث حجيرات منفصلة تتمتع بدرجات حرارة مختلفة لتناسب السلع المجمدة أو المبردة أو تلك التي تتطلب أجواء مكيفة، للحفاظ على نضارة الأطعمة وضمان معايير سلامة الأغذية خلال نقلها.

ويتميز مجمع «أجيليتي» اللوجيستي بمرافق تخزينية ولوجيستية، وفقاً للمعايير الدولية بغرض توفير أفضل الخدمات للجهات الحكومية، وللشركات متعددة الجنسيات والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الكويت على حد سواء.

وتوافر «أجيليتي للمجمعات اللوجيستية» لعملائها مستودعات جاهزة أو مبنية حسب الطلب؛ ومرافق تخزين مشتركة، وساحات تخزين خارجية، وساحات لتنظيم وانتظار الشاحنات ومركبات النقل.

كما وتضم مجمعات الشركة مستودعات ذات تحكم حراري مكيفة ومبردة ومجمدة، ومساحات تخزين مفتوحة مرصوفة بالخرسانة لتخزين الحاويات، فضلاً عن مستودعات مجهزة بأرفف التخزين، تراعي المعايير البيئية الدولية مع بنائها بمواد صديقة للبيئة، وأسقف موفرة للطاقة، وجدران عازلة للحرارة، باستخدام طاقة الرياح لإدارة مراوح السقف، والاستفادة من ضوء النهار الطبيعي من خلال النوافذ المثبتة بالأسقف، إلى جانب تركيبات الإضاءة الموفرة للطاقة ومصابيح «LEED».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي