No Script

ضبط مخالفين ومستهترين في شارع الزينة

حملة أمنية طوّقت الشويخ الصناعية

تصغير
تكبير

أسفرت حملة أمنية مرورية على منطقة الشويخ الصناعية، اليوم الأربعاء، عن تحرير عدد من المخالفات الجسيمة تنوعت مابين تغيير في الشكل الجوهري للمركبات وفقدان شروط الامن والسلامة وانتهاء رخص القيادة ودفتر ملكية المركبات واصدار اصوات مزعجة، وضبط مخالفين ومستهترين.

وأفاد مصدر أمني أنه تعليمات من قبل وزير الداخلية ووكيل الوزارة وإشراف وحضور وكيل المرور، شن رجال الإدارة العامة للمرور، متمثلة في إدارة التعليم إدارة التخطيط والبحوث، حملة مرورية من خلال تطويق كافة مداخل ومخارج الشويخ الصناعية،وتحديداً في شارع الزينة.

وخلال الحملة، تم استيقاف عدد من الوافدين من قبل رجال الأمن للتدقيق على ثبوتياتهم والتأكد من وضعهم القانوني من خلال الاستعلام الأمني واجراء بصمة يد.

وحضىر الوكيل المساعد للعمليات والمرور اللواء جمال الصايغ للإشراف ومتابعة الحملة المرورية، ولإعطاء التعليمات بتطبيق القانون على الجميع دون تهاون وضبط المركبات المطلوبة والمخالفة للقانون، وضبط المستهترين واحالة مخالفي الاقامة وعدم حاملي رخص القيادة وإحالة الأحداث، إلى النيابة.

وتاتي هذه الحملات المرورية المستمره في كافة انحاء محافظات البلد لبسط القانون على الجميع وعدم التهاون مع المستهترين وغير الملتزمين في القانون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي