No Script

أخبار الشركات

تصغير
تكبير

«الغانم» اعتمدت تعديلاً لعقد التأسيس والنظام الأساسي

اعتمد مجلس إدارة شركة أولاد علي الغانم للسيارات خلال اجتماعه أخيراً التعديلات والإضافات المقترحة على عقد التأسيس والنظام الأساسي، وقرر دعوة المساهمين إلى عقد الجمعية العامة غير العادية، لمناقشة واعتماد تلك التعديلات والإضافة المقترحة.

وافق مجلس الإدارة على اقتراح تفويضه بشراء أو بيع أو التعامل بأسهم الشركة وفقاً لأحكام اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 وتعديلاته، والدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية لمناقشة واعتماد ذلك.

«الصفاة»: «الاستثمارات» مستشار الاندماج مع «كاب كورب»

أفادت شركة الصفاة للاستثمار بأنها اتفقت على تعيين شركة الاستثمارات الوطنية، مستشاراً لعملية الاندماج بالتوافق مع شركة كاب كورب (المندمجة)، وتعيين مكتب ميسان للمحاماة والاستشارات القانونية المستشار القانوني، وشركة كي بي أم جي مقيماً للأصول.

وأوضحت «الصفاة» أن هذه الإجراءات جاءت استعداداً لإعداد مشروع الاندماج وتقديمه لهيئة أسواق المال فور الانتهاء منه، لنيل الموافقة وأي متطلبات رقابية أخرى.

«السفن»: 18.4 مليون دينار لعقد مقاول من الباطن

وقعت شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن «السفن»، عقد مقاولة من الباطن لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع مرافق الإنتاج الجوراسي رقم 4 و5 شمال الكويت بمبلغ 60 مليون دولار أي ما يعادل 18.4 مليون دينار، بحيث وقع العقد مع المقاول الرئيسي للمشروع لصالح شركة نفط الكويت، ولمدة 18 شهراً.

«العربية» بصدد بيع حصتها في بنك أجنبي

أبرمت شركة العربية العقارية اتفاقية لبيع حصتها في بنك أجنبي لصالح أحد الأطراف ذات الصلة وفقاً للإجراءات المتبعة في هذا الشأن، موضحة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإتمام الصفقة، على أن تقوم بنشر إفصاح مكمل عند تنفيذ الصفقة ونقل ملكية الأسهم للمشتري، متوقعة تحقيق أرباح تقريبية بقيمة 1.2 مليون دينار وفقاً لسعر صرف العملة الأجنبية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي