No Script

«الأزرق الأولمبي» ودّع المنافسة في كأس آسيا

تصغير
تكبير

ودّع منتخب الكويت الأولمبي المنافسة في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم والتي تستضيفها أوزبكستان بين الأول والتاسع عشر من يونيو، بخسارته، اليوم، من نظيره الأردني بهدف وحيد على استاد قرشي المركزي في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية.

وسجل محمد أبو رزق «بوغبا» هدف الاردن من تسديدة رأسية في الدقيقة 68.

وفيما رفع «النشاما» حصادهم الى 4 نقاط، رصيد «الأزرق الأولمبي» خالياً من النقاط.

ويختتم منتخب الكويت مشواره في البطولة بمواجهة العراق (نقطتين) في الجولة الثالثة والاخيرة يوم الثلاثاء، فيما يلعب الأردن مع أستراليا المتصدرة بـ 4 نقاط.

وقدم منتخب الكويت في الشوط الاول اداءً أفضل من مباراته الأولى في البطولة امام استراليا والتي خسرها بهدفين دون مقابل، قبل ان يتراجع في الشوط الثاني تحت تأثير ضغط متواصل من المنتخب الاردني أثمر هدف الفوز.

وطرد الحكم العماني أحمد الكاف، لاعب الاردن البديل بشار ديابات بعد تدخل عنيف على عثمان الشمري (85) من دون ان يستفيد «الأزرق» من ذلك.

وفي مباراة أخرى أقيمت مساء اليوم، تلقى المنتخب القطري هزيمة ثقيلة من مضيفه الأوزبكي بسداسية نظيفة ضمن المجموعة الأولى ليضمن أصحاب الأرض التأهل الى الدور ربع النهائي بعدما رفعوا رصيدهم الى 6 نقاط، فيما يحتاج «العنابي» (نقطة واحدة) الى الفوز على تركمنستان (3 نقاط) في الجولة الأخيرة للتأهل ولكن بشرط عدم فوز ايران (نقطة) على أوزبكستان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي