No Script

أكد تأهيل دفعات جديدة وتدريبها وفق مناهج حديثة

الرفاعي لخريجي الحرس الوطني: ارسموا صورة مشرفة وتحلوا بالضبط والربط

تصغير
تكبير

- تزويد الحرس الوطني بتخصصات علمية تتمتع بالكفاءة والتميز

شهدت الرئاسة العامة للحرس الوطني حفل تخريج عدد من الضباط وتأدية القسم، والذي أقيم تحت رعاية رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وبحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي وكبار القادة والضباط، واشتملت الدورات للضباط الخريجين على دورة الطلبة الضباط الأطباء الاختصاص، ودورة الطلبة ضباط الميدان حملة الشهادة الجامعية، ودورة الوكلاء المرشحين لرتبة ملازم.

وهنأ الرفاعي الخريجين على شرف الانضمام لصفوف الحرس الوطني، ونقل لهم تحيات رئيس الحرس الوطني، مؤكدا على أهمية هذه الدورات لإمداد مختلف قطاعات الحرس الوطني بالتخصصات العلمية والفنية والعناصر البشرية التي تتمتع بالكفاءة والتميز.

وأوضح أن الحرس الوطني يواصل تأهيل دفعات جديدة وتدريبها وفق مناهج حديثة تتواءم مع ما يهدف الحرس الوطني إلى تحقيقه من خلال الوثيقة التوجيهية 2025 «حماية وسند» ومواكبة أحدث العلوم والتدريبات المتبعة في المؤسسات العسكرية المرموقة.

ودعا الرفاعي الخريجين إلى الوفاء بقسمهم ورسم صورة مشرفة عن الحرس الوطني داخل وخارج المعسكرات، وأن يحرصوا على التعلم ممن سبقوهم من قادتهم وزملائهم، وأن يكونوا نموذجاً يحتذى في الضبط والربط، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية والعلمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي