No Script

تعثّر مفاوضات الشراء بين «إنفستكورب» وميلان

تصغير
تكبير

أكّدت شركة «إنفستكورب»، أمس، وهي صندوق استثماري يتخذ من البحرين مقرّاً له، أن المفاوضات لشراء نادي ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وصلت الى حائط مسدود.

وقال المدير التنفيذي للشركة، محمد العارضي: «أجرينا مفاوضات مع شركة إيليوت حول الاستثمار المحتمل في نادي ميلان.

كما هي الحال مع الصفقات الرفيعة المستوى، لم يتم التوصل إلى اتفاقية تجارية، وقرّرنا بشكل متبادل إنهاء المحادثات. نتمنى الأفضل لميلان للموسم المقبل وما بعده».

وكانت وسائل إعلام إيطالية نقلت خلال الشهر الجاري عن رئيس نادي ميلان، باولو سكاروني، أن النادي اللومباردي المملوك منذ 2018 من قبل صندوق الاستثمار الأميركي «إيليوت مانجمنت» تلقى «عرضين» لشرائه، مشيراً في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإيطالية «أنسا»: «أفهم أن هناك عرضين وأن الأمر يستغرق وقتاً لبحثهما جيداً ومقارنتهما».

وكان «أسطورة» النادي مديره الرياضي، باولو مالديني، اعتبر في أبريل الماضي بأنه من «الطبيعي» أن يتم بيع النادي مع التأكد على أنه لا يعرف «متى» يمكن أن يحدث ذلك.

واستحوذت شركة «إيليوت مانجمنت» على النادي اللومباردي في 2018 لأن مالكه في ذلك الوقت رجل الأعمال الصيني لي يونغ هونغ، لم يكن قادراً على سداد قرض.

ولم يخف أبدا أن هونغ كان لديه توجّه على المدى المتوسط لبيع هذا العملاق الإيطالي (19 لقبا في الدوري، 7 ألقاب في دوري أبطال أوروبا) الذي كان ملكا لسيلفيو برلوسكوني حتى العام 2017.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي