No Script

نقل مباريات الزمالك خارج القاهرة... وإيقاف مستحقات اللاعبين

تصغير
تكبير

قرّر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عدم خوض مباريات الفريق في الدوري المصري لكرة القدم، على استاد القاهرة، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف النيجيري فيكتوري بنينيانغبا (70)، في المرحلة 19.

وهي الخسارة الثانية توالياً والرابعة هذا الموسم للزمالك المتصدر وحامل اللقب، ليتجمّد رصيده عند 41 نقطة بفارق نقطتين أمام بيراميدز، الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما رفع الجيش رصيده الى 26 نقطة.

وقال الزمالك في بيان إن «مجلس الإدارة أبلغ أشرف صبحي وزير الرياضة، ورابطة الأندية، بموافقة بيراميدز على إقامة مباريات الزمالك على ملعب الدفاع الجوي».

وكان الزمالك حصل أيضا على موافقة الشركة المالكة لملعب «بترو سبورت» على استضافة مباريات «الأبيض»، لكن الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضت ذلك.

وأضاف البيان: «حتى الآن لا تعلم إدارة القلعة البيضاء السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب مبارياته».

وتابع: «في المقابل، هناك فريق آخر طلباته أوامر، عندما يريد دخول 50 ألفاً من جمهوره، على الفور تتم الموافقة له، وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في البطولة نفسها، رفض طلبه ليكتفي بـ4 آلاف».

كما قرّر مجلس الإدارة، إيقاف مستحقات اللاعبين بسبب تراجع النتائج، وآخرها الخسارة أمام الطلائع.

وفاز فيوتشر على الاتحاد السكندري 4-3، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمّد رصيد الخاسر عند 19 نقطة في المركز 13.

وتغلب مصر المقاصة على مضيفه الجونة بهدف. ورفع المقاصة رصيده الى 13 نقطة في المركز 17، فيما تجمّد رصيد الجونة عند 17 نقطة في المركز 15.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي