No Script

سموه دعا إلى تخصيص دائرة حكومية للوصول إلى بيئة استثمار كويتي آمن

نائب الأمير: نتطلع إلى مزيد من الحماية للمستثمرين الكويتيين في تركيا من النصب العقاري

تصغير
تكبير

- ثقتنا كاملة بالقضاء ومؤسساته مع التأكيد على استقلاليته ونزاهته
- سموه تسلم أوراق اعتماد سفراء اليابان والمملكة المغربية ومالي

استقبل سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، في قصر بيان أمس، سمو الشيخ ناصر المحمد. كما استقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ طلال الخالد ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن الشيخ خالد الصالح، وقائد القيادة المركزية الوسطى الأميركية الجنرال مايكل كوريلا والوفد المرافق، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، ووكيل الديوان الأميري مدير مكتب سمو الأمير السفير أحمد الفهد، ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال الذياب، ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن العيسى، والقائم بأعمال السفارة الأميركية لدى الكويت جيم هولتسنايدر.

كما استقبل نائب الأمير رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز المستشار أحمد العجيل، ورئيس محكمة التمييز بالجمهورية التركية الصديقة محمد أكارجا والوفد المرافق، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وقد نقل سموه تحيات سمو الأمير إلى الوفد الزائر، مشيراً إلى اعتزاز الكويت قيادة وشعباً لعمق العلاقات الكويتية التركية الممتدة.

وقد حمل سمو نائب الأمير وولي العهد الوفد تحياته للرئيس التركي رجب طيب أردوغان والشعب التركي الصديق.

وأكد سموه، خلال اللقاء، على ثقته الكاملة بالقضاء ومؤسساته مع التأكيد على استقلاليته ونزاهته ودوره المسؤول في حماية حقوق المواطنين والمقيمين على حد سواء.

كما أعرب عن تطلعه إلى مزيد من الإجراءات لحماية المستثمرين الكويتيين في تركيا من النصب العقاري والبيع الوهمي، داعياً إلى إيجاد الوسائل والسبل المناسبة لذلك لتخصيص دائرة حكومية تعنى بهذا الشأن للوصول إلى بيئة استثمار كويتي آمن.

وقد حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ووكيل الديوان الأميري مدير مكتب سمو الأمير السفير أحمد الفهد، ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال الذياب، ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن العيسى، وسفيرة الجمهورية التركية لدى الكويت عائشة كويتاك.

في سياق آخر، احتفل في قصر بيان أمس بتسلم سمو نائب الأمير ولي العهد أوراق اعتماد كل من السفير مورينو ياسوناري سفيراً لليابان، والسفير علي ابن عيسى سفيراً للمملكة المغربية، والسفير علي ولد أحمد سفيراً لجمهورية مالي.

حضر مراسم الاحتفال كبار المسؤولين بالدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي