No Script

بوادر صراع... على أحمد حجازي


أحمد حجازي
أحمد حجازي
تصغير
تكبير

يستعد ناديا الأهلي و«بيراميدز» المصريان لمعركة محتدمة للحصول على خدمات لاعب فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، أحمد حجازي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من حجازي أن الأخير أجرى مفاوضات شفهية مع مسؤولي الناديين، حيث يعاني الأهلي من أزمة دفاعية كبيرة، في وقت ترى إدارة «بيراميدز» أنه الخيار الأمثل لتعزيز الدفاع.

معلوم أن حجازي بدأ مسيرته في الإسماعيلي قبل أن يحترف في سن مبكرة في فيورنتينا الإيطالي العام 2012، انتقل بعدها إلى مواطنه بيروجيا (درجة ثانية) ثم تحوّل، بعد فسخ عقده مع الأول، إلى الأهلي الذي استمر معه إلى حين تعاقده مع ويست بروميتش ألبيون الإنكليزي، وهو ينشط حالياً مع الاتحاد السعودي.

على صعيد آخر، سقط الزمالك في فخ الخسارة أمام ضيفه إنبي بهدفين نظيفين على ملعب القاهرة الدولي ضمن المرحلة 18 لبطولة الدوري.

وتلقى الزمالك الخسارة الثالثة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 41 نقطة لكنه احتفظ بالمركز الأول موقتاً، فيما رفع إنبي رصيده إلى 23 نقطة.

وفاز سيراميكا كليوباترا على ضيفه الجونة 3-2.

وبهذه النتيجة، حقق سيراميكا أول فوز له تحت قيادة مدربه الجديد، أحمد سامي، رافعاً رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد الجونة عند 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي