No Script

العين الإماراتي على موعد مع التتويج باللقب الرابع عشر

العين الإماراتي
العين الإماراتي
تصغير
تكبير

سيكون العين على موعد مع التتويج باللقب الرابع عشر في تاريخه، في حال فوزه على ضيفه الجزيرة الاربعاء في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

واستغل العين فوزه على الظفرة 1-صفر وخسارة الوحدة امام الشارقة 1-2 في المرحلة الماضية، ليبتعد في صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة وبفارق 10 نقاط عن اقرب مطارديه قبل أربع مراحل من ختام البطولة، ويحتاج للفوز على الجزيرة ليتوج بطلا للمرة الأولى منذ 2018.

ويتطلع العين للتتويج في ملعبه وبين جماهيره، ليهديها البطولة الثانية في أسبوع بعدما توج الأربعاء بلقب كأس رابطة المحترفين على حساب شباب الأهلي.

ودعا حارس مرمى العين خالد عيسى جمهور الفريق الى التواجد بكثافة في المدرجات في مباراة الجزيرة لمشاركة اللاعبين فرحة اللقب المنتظر.

وقال «العين حسم اللقب بنسبة كبيرة، واتمنى ان يكون الحضور كبيرا في المباراة المهمة المقبلة، واتوقع حضور 15 الف متفرج وهديتنا لهم ستكون اللقب».

صراع المركز الثاني

ويسعى الجزيرة بدوره الى الفوز للمنافسة على المركز الثاني الذي اصبح بطولة قائمة بذاتها، وسيكون خير تعويض له بعدما اقترب من خسارة اللقب الذي احرزه الموسم الماضي.

وتملك ثلاثة فرق هي الجزيرة والوحدة والشارقة نفس الرصيد (45 نقطة)، لذلك فان فقدان أي نقطة سيؤثر على طموحها بنيل المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري ابطال آسيا الموسم المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي